بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة"

أمير قطر: الأردن بقيادة جلالة الملك حقق إنجازات لافتة تدعو للإعجاب

أمير قطر الأردن بقيادة جلالة الملك حقق إنجازات لافتة تدعو للإعجاب
الأنباط -
قال أمير قطر، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إن الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حقق إنجازات لافتة في مختلف المجالات تدعو للإعجاب.
وعبر الشيخ آل ثاني في بيان صحفي نشره الديوان الأميري في الدوحة اليوم الثلاثاء، على موقعه الالكتروني، بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، عن تهانيه وتبريكاته، متمنيا للشعب الاردني الرفعة والتقدم والازدهار بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني.
واشاد أمير قطر بما حققه الأردن من نهضة وتقدم وانجازات لافتة في مختلف المجالات، مؤكدا ان كل ذلك لان الشعب الاردني، شعب واع وقيادته مخلصة وجديرة بالإشادة وكرست جهدها للنهوض ببلدها وخدمة شعبها.
واكد سمو الشيخ تميم حرصه الدائم على دعم وتعزيز الروابط الأخوية الوطيدة والتعاون الوثيق والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين لما فيه خير لهما ولمصلحتهما المشتركة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير