بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة"

أبوغزالة يبحث مع المفوض العام للأونروا مجالات التعاون

أبوغزالة يبحث مع المفوض العام للأونروا مجالات التعاون
الأنباط -
بحث رئيس مجموعة طلال أبوغزالة، الدكتور طلال أبوغزالة، مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، فيليب لازاريني، مجالات التعاون بين الجانبين.
وحسب بيان صحفي عن المجموعة، اليوم الاثنين، أكد لازاريني اعتزاره بما تقدمه مجموعة أبوغزالة من خدمات وبرامج لأبناء المخيمات، التي تديرها الأونروا، وخاصة دورها في تمكين الشباب والشابات ومدهم بالمعرفة، مبديا اهتمام الأونروا بالاستفادة من خبرات "أبوغزالة العالمية"، وخاصة في مجال التحوّل الرقمي والتعليم، من أجل مواكبة التطورات الراهنة التي تشمل تداعيات جائحة كورونا التي أثرت سلباً على الطلبة الفلسطينيين الذين يعانون من ظروف قاسية في مخيماتهم ومدارسهم. من جانبه، أكد أبوغزالة أهمية وجود "الأونروا"، واستمرار دورها الحيوي والمهم بالنسبة للاجئين الفلسطينيين، مشيرا إلى أهمية دعم الدول المانحة لها لتمكينها من الاستمرار في تقديم خدماتها لهم. وأكد رسالة "أبوغزالة العالمية" والتزامها ببناء القدرات العربية، بما فيها الفلسطينية من خلال محطّات "طلال أبوغزالة للمعرفة" المنتشرة في مختلف محافظات الأردن وفي عدد من مخيمات اللجوء الفلسطيني، التي تقدم برامج تدريبية وتطوير وبناء مهارات الشباب كأحد برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتولاها المجموعة.
وأضاف أن "كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار تتولى أيضا جزءا من المسؤولية المجتمعية في المجال ذاته، حيث تقدم منحا للطلبة المقيمين في المخيمات الفلسطينية بنسبة 100%، ممن يجتازون شروط القبول". --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير