بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة"

جمعية البيئة تطلق مبادرات تطوعية للتخفيف من جائحة كورونا

جمعية البيئة تطلق مبادرات تطوعية للتخفيف من جائحة كورونا
الأنباط -
أطلقت جمعية البيئة الأردنية، بالتعاون مع عدد من الجمعيات في محافظة عجلون، مبادرات تطوعية منذ بداية العام الحالي للتخفيف من آثار جائحة كورونا ونشر الوعي البيئي بكيفية التعامل مع الجائحة وطرق الوقاية منها.
وقال المدير التنفيذي في الجمعية، معن نصايرة، إن الجمعية باشرت مبادرات تطوعية في شهري كانون الثاني وشباط من خلال وسائل الاتصال الإلكتروني، منها ورش ودورات توعوية وتدريبية ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية والتباعد الجسدي.
وأضاف أن الجمعية تواصل حملاتها لتوزيع المعقمات والقفازات والكمامات على المواطنين، لنشر الوعي البيئي بكل الموارد المتاحة للتخفيف من آثار الوباء على المجتمع، بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون والجهات المهتمة بتداعيات انتشار الوباء وطرق الوقاية التي تكفل الحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.
وأكد أهمية نشر الوعي لدى جميع شرائح المجتمع بكيفية التعامل مع الفيروس ومحاربته من قبل المتخصصين والأكاديميين.
وأشارت مدير المركز الإعلامي في الجمعية آلاء أبو هليل، أن الجمعية تركز على دور الإعلام البيئي في نشر التوعية بفيروس كورونا المستجد من خلال ارتداء الكمامات والقفازات واستخدام المعقمات واتباع الاشتراطات الصحية للحد من انتشار الوباء.
وبينت مديرة مدرسة حطين المجتمعية رئيس لجنة فرع الجمعية في المحافظة، ربيعة المومني، حرص الجمعية الأم على تفعيل الفروع في المحافظات وتعزيز دورها في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن، مشيرة إلى أن الجمعية نفذت حملات رش وتعقيم ووزعت الكمامات والقفازات؛ إيمانا برسالتها ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه البيئة والإنسان.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير