بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية الأردن يشارك في اجتماع عربي لوضع خطة موحدة لإعلام البيئة أمانة عمان تشارك في مؤتمر تحالف مدن طريق الحرير بالصين الأردنيون يقرأون أكثر من 10 ملايين صفحة خلال "ماراثون القراءة"

نشاطات مديرية شباب الكرك.

نشاطات مديرية شباب الكرك
الأنباط -
د. محمد المعايطة


قامت مديرية شباب محافظة الكرك اليوم بتنظيم عدة نشاطات في عدة مناطق عبر مراكزها المنتشرة في مناطق محافظة الكرك فيما
نفذ مركز شباب صرفا بالتعاون مع مركز التدريب البساط الأخضر والتنمية المجتمعية _جامعة مؤته محاضره بعنوان (وسائل التواصل الاجتماعي واستخدامها) بمشاركة (20) شاب.

حيث تحدثت فاطمه القضاة عن دور مواقع التواصل الاجتماعي وايجابياتها وسلبياتها والتغير الذي أحدثته الوسائل والبرامج المختلفه على الشباب ومدى مساهمتها في إخراج جيل قادر ع التعلم عن بعد وإحداث التغيير.


بينما نفذ مركز شابات لواء المزار الجنوبي نشاط بعنوان (لا لإطلاق العيارات النارية) بمشاركة (20) شابة عن بعد وعبر تطبيق Zoom.

وقام بالتحدث فيها الدكتور منذر النواصرة عن ظاهرة إطلاق العيارات النارية والتي تعد من الظواهر السلبية والخطيرة والتي تهدد حياة الآخرين ، لذا فهناك مجموعة من التشريعات والقوانين الصارمة للحد من هذه الظاهرة يجب أن يعرفها المواطن ويلتزم بها.

مركز شباب غور الصافي النموذجي.

من جهة اخرى قام مركز شباب لواء غور الصافي النموذجي نشاط بعنوان (الامراض المعدية) بمشاركة 20 شابا عن بعد وعبر تطبيق zoom.
حيث تحدثت السيدة سميرة الشعار ضمن اختصاصها عن كيفية انتقال الأمراض المعدية وطرق الوقاية.
كما تطرقت إلى عدة إرشادات يجب أخذها بعين الإعتبار خاصة في المناسبات ومناطق التجمعات في ظل الوضع الوبائي الراهن حفاظا على صحتك وصحة الآخرين.

في حين تم تنظيم مركز شابات منطقة ذات راس بالتعاون مع مدرسه ذات راس الثانويه للبنات ورشه بعنوان ( مهارات الذات كيف تثق بنفسك ) بمشاركة (20) شابة.

و تحدثت السيده رنا الطراونه عن بناء الثقه بالنفس والتنشئه وتعزيزها منذ الصغر ويجب علينا التركيز على نقاط القوه وتعزيزها وعدم جلد الذات.

كما نظم مركز شابات ذات راس بالتعاون مع مدرسه اسماء بنت ابي بكر ( ورشه بعنوان( هديه ل عيد الام ) بمشاركة (20) شابة.
حيث تحدثت الدكتوره منال الرواشده عن إحترام الوالدين وبرهما وأكدت على طاعه الوالدين وذكرت القصص التي تحث على بر الوالدين وطرحت الاسئله النقاشيه على الأعضاء.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير