8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

اختتام ورشة بعجلون عن السياحة البيئية

اختتام ورشة بعجلون عن السياحة البيئية
الأنباط -
 اختتمت اليوم الاثنين ورشة تدريبية نظمتها محمية غابات عجلون عن السياحية البيئية، عبر تطبيق (زووم)، وبدعم من مشروع "مبادرون" الممول من الاتحاد الأوروبي.
وأشار مدير المحمية عثمان طوالبة إلى أن الورشة التي نفذت من خلال مؤسسة "بلان انترناشونال" – مكتب الأردن وشركائھم (مؤسسة رواد التنمية ومؤسسات "الفنار" للريادة الاجتماعية ويوريكسه الأوروبية) وبالتعاون مع مركز شابات عجلون النموذجي، تأتي ضمن خطة المحمية لتعزيز الوعي بأهمية السياحة البيئية وخصوصا أن المحافظة تتمتع بميزات نسبية وطبيعية وسياحية.
وبين أن المحمية تعد نموذجا رياديا لتعزيز السياحة البيئية والداخلية نظرا لمكنوناتها الطبيعية ووقوعها ضمن رقعة خضراء تزخر بالغابات.
وأكد حرص المحمية على دعم ابداعات ومهارات الشباب والشابات في مجال التسويق والترويج السياحي من خلال الحرف اليدوية والتسويق الإلكتروني ومهارات التواصل.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير