8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

تعاون اردني مصري في مجال المدن الصناعية

تعاون اردني مصري في مجال المدن الصناعية
الأنباط -
 أكد المدير العام لشركة المدن الصناعية، عمر جويعد على ميزات الاستثمار بالمدن الصناعية الاردنية، وأهمية الحوافز التي أقرتها الشركة مؤخرا في المدن الصناعية الجديدة وعدد من المدن العاملة.
وأشار جويعد خلال لقائه ممثلين عن الهيئه العامة للتنمية الصناعية المصرية الذين يزورون المملكة للمشاركة باجتماعات اللجان الفنية والعليا  الاردنية المصرية المشتركة الى أهمية الشراكة بين البلدين في مجال المدن الصناعية وتنفيذ بنود مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين إضافة إلى تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص في الترويج لبيئة الأعمال في كلا البلدين.
وقال جويعد إن المستوى المتميز الذي وصلت إليه الشركة في مجال تصميم وإنشاء وتسويق المدن الصناعية من خلال مشاريعها الحالية العاملة في مختلف محافظات المملكة ستشكل فرصة استثمارية جديدة للاستثمارات كافة المتجهة للمملكة التي غدت واحة أمن واستقرار مشيرا إلى النتائج الإيجابية التي حققتها المدن الصناعية الاردنية في الحفاظ  على سلاسل التوريد خاصة في ظل الظروف الراهنة.
من جانبه قال محمد الخطيب المستشار التجاري في التمثيل التجاري المصري  إن دور شركة المدن الصناعية الأردنية المتواصل في الترويج للاستثمار الصناعي في المملكة، والمستوى المتميز الذي وصلت اليه في تصميم المدن الصناعية يشكل حافزا للجانب المصري للاستفادة منه وتبادل المزيد من الخبرات للمضي قدما في التعاون الاردني المصري المشترك في مجال المدن الصناعية.

 و أكد الجانبان التنسيق لعقد المزيد من  اللقاءات المستمرة بين الجانبين في البلدين الشقيقين وتنفيذ بنود اللجنة الأردنية المصرية المشتركة وعكس الخبرات وتبادلها بين الجانبين.
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه مدير دائرة الترويج كي مروان خلال زيارته الى مدينة الموقر الصناعية واطلع على نماذج متميزة للصناعة الاردنية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير