8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

تعاون بين مدونة أمنية وتطبيق مكتبة نون الرقمي

تعاون بين مدونة أمنية وتطبيق مكتبة نون الرقمي
الأنباط -
أعلنت مدونة أمنية "ذا.إيت.لوج"، عن تعاونها مع تطبيق مكتبة نون الرقمي الذي يحتوي آلاف من الكتب العربية الإلكترونية في مختلف المجالات والتخصصات التي تناسب كافة الأعمار.
ويشمل التعاون بحسب بيان لشركة أمنية اليوم الأحد، على تبادل المحتوى بين المدونة والمكتبة بشكل دوري، وإثراء قسم "فن وثقافة" على مدونة أمنية بمراجعات عن كتب مختلفة يمكن قراءتها بالكامل على التطبيق، ومشاركة قصص من كتاب "شباب على قد أهل العزم" على المدونة.
كما يشمل التعاون قيام مكتبة نون بمشاركة قرائها مقالات مختلفة من مدونة أمنية بمواضيع متعددة منها التكنولوجيا، والصحة، والأمن السيبراني، وقصص نجاح شركات أردنية ناشئة، ونصائح مهنية وغيرها الكثير، فيما ستعقد حاضنة أمنية لريادة الأعمال "ذا تانك" جلسات دورية مع مكتبة نون لاستضافة شباب من كتاب "شباب على قدر أهل العزم" لعرض تجاربهم على الرياديين ومشاركة الخبرات بينهم.
وأكد رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، أهمية هذا التعاون النوعي الذي يجمع بين مدونة أمنية وتطبيق مكتبة نون الإلكتروني، حيث يتشاركان في ذات الأهداف من حيث إثراء اللغة العربية على الإنترنت وتمكين الشباب العربي من الوصول إلى المصادر المعلوماتية الإلكترونية المتنوعة والموثوقة وبلغتهم الأم.
من جانبها، قالت مديرة العلاقات العامة والتسويق لمكتبة نون، فرح البداوي، إن "غايتنا من تطبيق نون دعم المؤلفين العرب والاردنيين من خلال نشر مؤلفاتهم على التطبيق مجاناً، بالإضافة إلى توفير مصادر جديدة وموثوقة لطلبة المدارس والجامعات من خلال المكتبات المتوفرة على تطبيق نون، إلى جانب الكتب الصوتية والكتب الذهبية التي تسعى لتحفيز القارئ العربي.
وكانت أمنية قد أطلقت في عام 2019 وبمناسبة اليوم العالمي للغة العربية، مدونتها "ذا.إيت.لوج" الهادفة إلى إثراء المحتوى العربي على الإنترنت بما تطرحه من معلومات موثوقة غنية ومتنوعة، وتقدم المدونة المعلومة "بتقنية " لأولئك الباحثين عن العلم والمعرفة، وتتضمن المدونة، مجموعة كبيرة من المقالات بمواضيع مختلفة تهم الشباب العربي بما فيها التكنولوجيا والأمن السيبراني والصحة والرياضة والفن والثقافة والتسلية، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على قصص نجاح لشباب أردنيين.
يشار إلى أن مكتبة نون تأسست في عام 2019 على أيدي شباب أردني ريادي شغوف بإثراء المحتوى العربي المقروء بكافة أشكاله، ويضم التطبيق خمس مكتبات رئيسة هي: مكتبة الطفل، ومكتبة الناشئة، ومكتبة المناهج الدراسية، ومكتبة الثقافة العامة، ومكتبة الجامعة. وتجمع كل منها عدة فروع بمسارات متنوعة منها: العلمية والأدبية والثقافية والتنموية والدينية والاجتماعية والتربوية وغيرها الكثير لتقديم مزيج عربي لا حدود له يسهل تحميله واستخدامه ومشاركته مع الآخرين. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير