8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

الكسبي يهنيء بالذكرى السنوية لمعركة الكرامة وعيد الام

الكسبي يهنيء بالذكرى السنوية لمعركة الكرامة وعيد الام
الأنباط -

رفع وزير الأشغال العامة و الإسكان المهندس يحيى الكسبي برقية تهنئة إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي عهده الميمون الأمير الحسين بن عبدالله والى كافة العاملين في الوزارة بمناسبة الذكرى الخالدة لمعركة الكرامة التي سطر فيها الجيش العربي أسمى معاني البطولة والفداء.
وتمنى الكسبي أن يعيد الله عزّ وجل هذه المناسبة على وطننا الغالي وقد تحقق للأردن ما أراد من رفعة وازدهار ومنعة.
كما وجّه الكسبي اليوم رسالة تهنئة إلى العاملات في الوزارة بمناسبة عيد الأم، الذي يصادف اليوم ذكراه السنوية.
وقال الكسبي في رسالة وجهها للامهات العاملات في الوزارة، إن الأم كانت على الدوام رمزاً للتضحية والعطاء، ورمزًا للحكمة والصبر والإيمان، وكانت سنداً وعوناً للرجال في عملية النهوض والبناء.
وخاطب الكسبي الأمهات في الرسالة بالقول: "فخورين بوعيكن وإنجازاتكن في وطننا الغالي وبالإسهامات الكبيرة في الإبداع والتطوير، والوقوف صفاً إلى صف مع الرجل في العمل وتقديم الأفضل لخدمة الوطن ورفعة شأنه".
ووجه الكسبي تحية الى كل أم في الوزارة وكل الأمهات في اردن العزة والكرامة، موجهاً لهن أسمى آيات الاحترام والتقدير والعرفان.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير