8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

منصّة نوى تنهي تنفيذ برنامج دعم التعلم عن بُعد

منصّة نوى تنهي تنفيذ برنامج دعم التعلم عن بُعد
الأنباط - انهت منصّة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد المندرجة ضمن محور عمل المواطنة، تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج "دعم التعلم عن بُعد" - أحد المشاريع الممولة من الوكالة الألمانيّة للتعاون الدولي.
وأوضحت المنصّة في بيان اليوم الاحد، أنها قامت بحملة لتوزيع أجهزة تابلت واشتراكات إنترنت على (2200) طالب وطالبة، 25 بالمئة منهم من الطلبة السوريين، في مختلف محافظات المملكة.
وبيّنت أن التنفيذ تم من خلال منصّة "نحن" – المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب - احدى برامج "نوى" بدعم من اليونيسف وبالشراكة مع مؤسسة ولي العهد وبالتعاون مع وزارة الشباب، حيث تم الإشراف على عمليّة التوزيع في المحافظات.
واشارت "نوى" الى أنه تم ترشيح أسماء الطلبة المستحقين من قبل الجامعات الحكومية والخاصة، بناء على معايير وشروط البرنامج للوصول للطلبة الأكثر حاجة في كافة أنحاء المملكة.
ويهدف مشروع دعم التعلّم عن بعد إلى تقديم الدعم لطلاب الجامعات ومساعدتهم في الحصول على التعليم المطلوب في ظل الظرف العام المتعلّق بجائحة فيروس كورونا، من خلال توفير أجهزة تابلت واشتراكات انترنت، إلى جانب تنفيذ جلسات تعليميّة وتأهيليّة عن بعد للشباب والشابات.
يذكر أن الشركاء في تنفيذ البرنامج هم وزارة التعليم العالي، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، والجامعة الأردنية، والجامعة الأردنية في العقبة، وجامعة الحسين التقنية، وجامعة الحسين بن طلال، وجامعة مؤتة، وجامعة الطفيلة، وجامعة جدارا، وجامعة فيلادلفيا، وجامعة عمان العربية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا، وجامعة اليرموك، وجامعة آل البيت، والجامعة الهاشميّة، وجامعة العقبة للتكنولوجيا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير