8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

بلدية الفحيص تدعو الممرضين المتقاعدين للتطوع للمساعدة بحملة التطعيم ضد كورونا

بلدية الفحيص تدعو الممرضين المتقاعدين للتطوع للمساعدة بحملة التطعيم ضد كورونا
الأنباط -
دعت بلدية الفحيص الممرضين والممرضات المتقاعدين من وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية من أبناء الفحيص الراغبين بالتطوع لدعم ومساعدة وزارة الصحة في اعطاء المطاعيم لمواطني المنطقة.
وطالبت المتطوعين بتسجيل أسماؤهم على صفحة البلدية وذلك لإجراء الترتيبات اللازمة مع مديرية صحة محافظة البلقاء لزيادة أعداد الفرق الطبية وللتمكن من تطعيم غالبية المسجلين للتطعيم بأقرب وقت لحماية أهلنا ومجتمعنا من وباء فيروس كورونا ومحاربة انتشاره في مدينة الفحيص والوطن.
وقالت البلدية في رسالة على موقعها الإلكتروني أن هذه الدعوة جاءت نتيجة للإقبال الكبير من أبناء الفحيص والمنطقة على عملية التطعيم ما ادى الى ضغط كبير على فرق التمريض في وزارة الصحة ومراكز التطعيم، مشيرة الى انه يوجد حاليا فريق واحد للتطعيم في مركز صحي الفحيص الشامل، يقوم بجهود جبارة مع إدارة المركز لاستقبال الأعداد الكبيرة من الأهالي التي استجابت وسجلت طوعا لتلقي المطعوم.
وأضافت أنها تضع قاعة بيت الفحيص وعدد من قاعات الجمعيات التعاونية العائلية في الفحيص تحت تصرف مديرية صحة البلقاء ووزارة الصحة لغايات برنامج التطعيم. 
(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير