8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

مجلس رؤساء الكنائس يدعو الكهنة لإقامة الصلاة من البيوت

مجلس رؤساء الكنائس يدعو الكهنة لإقامة الصلاة من البيوت
الأنباط -
دعا مجلس رؤساء الكنائس في الأردن الآباء الكهنة لرفع الصلاة والدعاء يوم السبت المقبل، في كنائس المملكة بقلبٍ واحدٍ ونفسٍ واحدة مع أبنائنا المؤمنين من البيوت.
وقال في بيان اليوم، في ظلِّ الظروف التي نعشيها بألم كبير جرّاءَ وباء كورونا المتفشي في الاردن والعالم، والذي فقدنا بسببه إخوةً وأحباءَ كُثر، وتزامناً مع بداية رحلتنا بشوط الصوم الأربعيني الكبير المقدَّس نتوجه نحو الإله المحيي والطبيب الشافي، لكي يشفي جميع المرضى والمتألمين ويتغمدَ المنتقلين عنا بواسعٍ رحمته ويُمتعهم بأنوار القيامة المقدَّسة، وأن يشدد قلوبَ ذويهم ويُلبسهما بالتعزيةِ الإلهيّة، ويَحُلَّ فيها دمعة الفرح والرجاء، وليُبعدَ الإله المتحنن هذه الشدة عن أردننا الحبيب وبلادنا المقدَّسة والعالم أجمع.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير