8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

بيان عشائر قبيلة الازايده / محافظة مادبا .

بيان عشائر قبيلة الازايده  محافظة مادبا
الأنباط -
في الوقت الذي يعبر الاردن المئوية الثانية من عمر الوطن المديد والعامرة بالإنجازات المضمخة بدماء الشهداء المعطرة بشذى عرق الاباء والاجداد الذين ما كانوا يوما إلا مع الاردن وقيادته الهاشمية .
فإن أبناء قبيلة الازايده في مادبا كما عرفهم التاريخ جيش الوطن وبندقية القائد وسيفه المشرع في وجه كل عدو حاقد ومتربص بأمن الوطن ووحدة شعبه ، هاهم اليوم والوطن يمر بمنعطف تاريخي وظروف استثنائية تتطلب من كل اردني حر شريف الوقوف في وجه المؤامرات التى تحاك في جنح الظلام تستهدف وجودنا وتمس كرامتنا .
يعلنون وقفتهم الرجوليه في وجه كل مارق وسارق دفاعا عن ألامن في عيون أطفالنا وسكينة قلوب امهاتنا ، وشرف حرارئنا.
مؤكدين عهد الاباء والاجداد إحتضانهم للراية والتفافهم حول قائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني اعز الله ملكه، شعارهم الله، الوطن، الملك . فهم كما وصفتهم جلالتكم " لانكم شعب الكبار بكم أعتز ومنكم استمد العزم والقوة " ها نحن نبادلكم الحب بالحب والوفاء بالوفاء جندك الاوفاء معاهدين الله أن يبقى شعارنا ، الإيمان بالله ربا ، والاردن وطنا ، وآل هاشم قدوة وقادة لنا ، لهم ومعهم نعبر المئوية الثانية بهمم الرجال وعزائم الابطال .
حمى الله الوطن والشعب وعاش القائد رمزا لعزتنا ورمز كرامتنا.

عشائر قبيلة الازايده / مادبا
عنهم العين والنائب السابق
محمد خريبات الازايده
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير