8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

وزير الأشغال يتفقد عدداً من المشاريع في محافظة الكرك

وزير الأشغال يتفقد عدداً من المشاريع في محافظة الكرك
الأنباط - - تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، اليوم الخميس، عدداً من مشاريع البنى التحتية، التي تنفذها الوزارة في محافظة الكرك.
وقال الكسبي، إن الوزارة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في محافظة الكرك، وتم وضع التصاميم والدراسات لبعض المشاريع، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى لمعالجة كافة الملاحظات التي تواجه الطرق الرئيسية والزراعية في مختلف مناطق المملكة.
وأشار خلال لقائه محافظ الكرك ونواب المحافظة وأعضاء مجلسها وممثلي المجتمع المحلي إلى أهمية إشراك المجتمع المحلي في وضع الأولويات واختيار المشاريع.
وعلى هامش الجولة، تفقد الكسبي طريق كثربا / الأغوار، نظراً لأهميته الاستراتيجية لربط الأغوار الجنوبية بالكرك ونقل المنتجات الزراعية من الأغوار إلى الكرك ومنها إلى محافظات المملكة، مؤكداً أن الوزارة قامت بإعداد الدراسة اللازمة لإنشاء طريق صرفا/ الأغوار، التي يبلغ طولها 18 كيلو متر.
كما تفقد الكسبي مشروعمبنى أشغال لواء القصر، البالغة مساحته 500 متر مربع، وتفقد مشروع مركز صحي الياروت المكون من طابق واحد بمساحة إجمالية 890 متر، ومشروع طريق العدنانية – مؤته، الذي يعتبر جزءا من الطريق الملوكي، ويشمل أعمال إنشاء جديد للطريق بطول 1 كم وأعمال التسوية والفرشيات والخلطة الاسفلتية، وتم الكشف على مواقع تضررت بمياه الأمطار على طريق الكرك/ العينة/ الطفيلة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير