8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

تكريم خريجي الجامعات من لاجئي مخيم مريجيب الفهود

تكريم خريجي الجامعات من لاجئي مخيم مريجيب الفهود
الأنباط -
كرمت ادارة المخيم الاماراتي الاردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود/الازرق بمحافظة الزرقاء، اليوم الخميس، 8 طلبة من خريجي الجامعات الاردنية من لاجئي المخيم، بينهم طالبة سورية اجتازت درجة الماجستير في الادارة.
وعبر مدير المخيم قائد فريق الاغاثة الاماراتي احمد مانع الشامسي خلال حفل التخريج، عن فخره واعتزازه بالخريجين، مبينا حرص وتشجيع ادارة المخيم للطلبة من اللاجئين السوريين لإكمال دراستهم الجامعية في الجامعات الاردنية، التي تتمتع بأفضل مستويات التعليم العالي وتنافس الجامعات العالمية.
واشار الى ان ادارة المخيم تكفلت بجميع تكاليف الدراسة للطلبة ضمن منحة خصصت لدعمهم وتشجيعهم وتوفير التسهيلات لهم ولعائلاتهم، ليتمكنوا من تحقيق حلمهم رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها.
من جهتهم، عبر الخريجون عن شكرهم وامتنانهم للمملكة على حسن الضيافة وتوفيرها لكل سبل الراحة والامان للاجئين السوريين، ولدولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بهيئة الهلال الاحمر الاماراتي لدعمهم للطلبة وعائلاتهم لمواصلة تعليمهم وتذليل العقبات التي واجهتهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير