8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

بحث هموم القطاع السياحي في إقليم البترا

بحث هموم القطاع السياحي في إقليم البترا
الأنباط -
التقى نواب لواء البترا اليوم الأربعاء، مع ممثلي القطاع السياحي في اللواء لبحث هموم ومشاكل القطاع في ظل جائحة كورونا .
وناقش اللقاء الذي حضره رئيس مجلس مفوضي السلطة الدكتور سليمان الفرجات ومفوض المحمية والسياحة الدكتور اسماعيل أبو عامود والنائب محمد الهلالات والنائب محمود الفرجات وممثلين عن القطاع السياحي في اللواء سبل التقليل من آثار الأزمة التي تعاني منها المنطقة.
وقال النائب الدكتور محمود الفرجات إن اللواء هو الأكثر تضررا من تداعيات جائحة كورونا في المملكة بسبب انقطاع السياحة الخارجية لاعتماده بنسبة كبيرة عليها، مشيرا إلى انه يعمل حالياً على مخاطبة الجهات المختصة لاستقطاب فرص عمل إلى المنطقة.
وأكد النائب الدكتور محمد الهلالات أنه جرى استقبال ملاحظات ممثلين القطاع السياحي في اللواء، لنقلها الى الجهات المعنية وإيجاد حلول لها.
وتركزت مطالب القطاع السياحي في اللواء على تقديم تسهيلات بنكة وتأجيل أقساط البنوك، ودعم القطاع السياحي بسبب تداعيات جائحة كورونا .
وأعلن الدكتور سليمان الفرجات خلال اللقاء عن تخصيص مكتب لنواب اللواء من قبل السلطة لتسهيل التواصل مع المواطنين .
يشار الى انه نتيجة لشح الموارد المالية بسبب جائحة كورونا وتوقف حركة السياحة الخارجية اتخذ مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الاسبوع الماضي عدة قرارات لتخفيض النفقات الرأسمالية والتشغيلية للسلطة ومنها إيقاف العطاءات.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير