8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

مواطنون يطالبون بتأجيل اقساطهم لدى مؤسسة تنمية أموال الأيتام

مواطنون يطالبون بتأجيل اقساطهم لدى مؤسسة تنمية أموال الأيتام
الأنباط -
محمد المعايطة
ما زال يطالب مقترضون إدارة مؤسسة تنمية أموال الأيتام أصحاب الإختصاص بتأجيل أقساطهم الشهرية مع العلم بأنه لم تقوم المؤسسة بتأجيل أقراض المواطنين منذ بداية جائحة الفايروس على البلاد إلا شهرين فقط و إسوة بباقي البنوك التجارية والمؤسسات الحكومية مع العلم جميع البنوك التجارية والمؤسسات الحكوميه مثل مؤسسة الأقراص الزراعي وصندوق التنميه والتشغيل قاموا بتأجيل القروض لمدة عام وعمل جدوله مجانيه دون فوائد لدى صندوق التنميه والتشغيل ومؤسسة الأقراض الزراعي.
 و تم تأجيل القروض دون فوائد لنهاية عام 2021 مع العلم أن تعليمات البنك المركزي و وزارة الماليه وجمعية البنوك .
 وتعليمات دولة رئيس الوزراء قامت بإجراءات لتأجيل القروض تخفيفا على أبنا الوطن وها هو اليوم أصدر رئيس الوزراء بلاغا إلى صندوق التنميه والتشغيل لتمديد تأجيل القروض وحيث أن مؤسسة إدارة أموال الأيتام هي مؤسسة حكوميه وليست قطاع خاص ولقد تم مطالبات كبيره من أبناء الوطن والمقترضين ليتم تأجيل قروضهم ولا يوجد رد بكل أسف من المؤسسة بل يتم الضغط من أدارة المؤسسة بالإتصال والضغط على المدين بالدفع والتهديد بتحويل الشيكات إلى البنوك والخصم على الكفلاء مما أصبحت تسبب هاجسا وضغط نفسي لدى الكثير من المواطنين حسب وصفهم  .
وكما أشاروا أن الجميع يعلم الأوضاع الإقتصادية الخطيره التي يمر بها أبناء الوطن لذا يرجوا المقترضين من أصحاب الاختصاص النظر في هذه المطالب وتأجيل اقساطهم الشهريه أسوة بباقي البنوك التجارية والخاصة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير