8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

شباب البترا تنظم الدورة السادسة لبرنامج مهاراتي

شباب البترا تنظم الدورة السادسة لبرنامج مهاراتي
الأنباط -
 نظمت مديرية شباب لواء البترا، اليوم الأربعاء، الدورة السادسة لبرنامج "مهاراتي"، بهدف تطوير مهارات الشابات وبناء قدراتهن، من خلال مراكز الشابات في وادي موسى والطيبة وبالتعاون مع منظمة اليونيسف وهيئة أجيال السلام.
وتضمنت الدورة التي شارك فيها 20 شابة من أعضاء المراكز تدريب المشاركات على مهارات الحياة الأساسية، وتعزيز قيم التماسك الاجتماعي وطرق حل المشكلات والتفاعل الاجتماعي.
وقال مدير مديرية شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب إن الدورة التي جرى تقديمها عبر تطبيق "زووم" تناولت مخاطر الإصابة بفيروس كورونا وسبل الوقاية منه، ودور الإجراءات الاحترازية في التخفيف من انتشار الوباء.
وأضاف أنه جرى تقديم ورشات تدريبية تضمنت العناية بالحدائق المنزلية، وكيفية العناية بالأشجار بمختلف أنواعها، وأهمية الإنتاج المنزلي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، من خلال الزراعات الخضرية المفيدة، وإنتاج الغذاء الصحي.
وأشار إلى أن البرامج والأنشطة التي تنفذها مراكز الشابات والشباب، تسهم في رفع الوعي بمختلف القضايا الحياتية والمجتمعية، وإكسابهم مهارات جديدة في مختلف المجالات لخدمة وطنهم وأهليهم.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير