8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

اختتام فعاليات مشروع صوتي قراري في الكرك

اختتام فعاليات مشروع صوتي قراري في الكرك
الأنباط -
 اُختتم اليوم الأربعاء عبر تطبيق الاتصال المرئي مشروع تمكين النساء "صوتي قراري في محافظة الكرك الذي نفذته جمعية سيدات الطفيلة الخيرية بالتعاون مع عدد من الجمعيات بتمويل من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي والاتحاد الأوروبي.
ويأتي هذا المشروع تأكيدا لمشاركة المرأة الفاعلة في الحياة المجتمعية والسياسية، بهدف تعزيز دور المجتمع المدني في الحاكمية الديمقراطية وصنع السياسات، من خلال تمويل وتنمية قدرات مؤسسات المجتمع المدني في المجالات المتعلقة بتعزيز المشاركة السياسية للنساء والشباب والفئات المهمشة. وقالت رئيسة جمعية سيدات الطفيلة ورئيسة الاتحاد النسائي الدكتورة حنان الخريسات إن المشروع حقق من خلال فعالياته المتنوعة نتائج إيجابية في المحافظات التي انطلق فيها المشروع بالكرك ومعان والطفيلة، ومن أبرزها إعلان ترشح ست سيدات من محافظة الكرك لمجالس الحكم المحلي المقبل، والوصول إلى زهاء 1487 سيدة مستفيدة لضمان وجود النساء في مراكز صنع القرار على المستوى المحلي أو البرلمان. وثمن نائب محافظ الكرك الدكتور سلطان الكلوب الجهود المبذولة لتوعية المرأة الأردنية التي وصلت إلى مواقع قيادية. وقالت إحدى القياديات المشاركات في المشروع آمال المعايطة إن المشروع اسهم في رفع وعي سيدات المنطقة بأهمية التغيير واستمراريته على مستوى الجنوب. وقالت رئيسة جمعية مدين الخيرية هنية البيايضة إن الأنشطة التي شاركت بها الجمعية أحدثت نقلة نوعية للنساء بنقلهن من التمكين الاقتصادي إلى تدريبات خاصة بالتوعية السياسية، وشجعت النساء في محافظة الكرك على المشاركة بالعملية السياسية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير