8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

شومان تعلن عن أسماء الفائزين بجائزتها للابتكار

شومان تعلن عن أسماء الفائزين بجائزتها للابتكار
الأنباط -
أعلنت مؤسسة عبد الحميد شومان، عن أسماء الفائزين بجائزتها للابتكار في دورتها الثانية للعام 2020.
ووفقا لبيان صحافي عن المؤسسة اليوم الاربعاء، فاز عن حقل الحلول التعليمية كل من لمى العدناني عن مشروع " ادم ومشمش"، راما الكيالي عن مشروع (كي جي عربي)، وحنان خضر عن مشروع (مرحبا أطفال العالم).
كما فاز عن حقل سوق العمل وحلول الإنتاجية الاقتصادية كل من بسمة عبد الله عن مشروع (كون)، ورعد الكلحة عن مشروع (مقدمو الرعاية)، في حين فاز أشرف العمايرة عن حقل الزراعة عن مشروع (حماية النخيل).
وفازت عن حقل الثقافة والفنون امجاد الشعبان عن مشروع (مكتبة الموسيقا العربية)، فيما فاز عن حقل التكنولوجيا الخضراء والاستدامة البيئية كل من آمنة رمضان عن مشروع (الوصلة الذكية)، معاذ محمد عليان عن مشروع (شركة بيور بلانيت لتصنيع اجهزة الطاقة المتجددة).
وبينت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية في البيان، أن هذه الجائزة تفتح الباب للكشف عن الأفكار الخلاقة والحلول الابتكارية التي يمكن أن يقدمها الشباب الأردني لتخطي الكثير من العقبات والتحديات.
وجاءت الجائزة لهذا العام، لتوسيع نمو المشاريع الأردنية ذات التأثير الاجتماعي الكبير، والتكيف مع التغيير الناجم عن جائحة (كوفيد-19) في مختلف المجالات والقطاعات من خلال تقديم دعم للمشاريع الفائزة بقيمة تصل إلى مليون دينار ضمن مجالات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الطبية، وسوق العمل والحلول الإنتاجية الاقتصادية، والحلول التعليمية، والزراعة، والثقافة والفنون، والتكنولوجيا الخضراء والاستدامة البيئية.
وتأهل للمرحلة النهائية من الجائزة 31 مشروعاً مبتكراً من شركات ناشئة وصغيرة ومتوسطة وافراد ومجموعات غير رسمية من جميع الحقول المعلنة من خلال الجائزة.
--(بترا) 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير