8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

الكرك: محاضرة توعوية عن مهارات الحياة الأساسية

الكرك محاضرة توعوية عن مهارات الحياة الأساسية
الأنباط -
نظم مركزا شباب وشابات وادي الكرك التابعان لمديرية شباب الكرك، اليوم الأربعاء، عبر تطبيق الاتصال المرئي محاضرة توعوية بعنوان "مهارات الحياة الأساسية" بمشاركة عدد من الشابات والشباب المتطوعين في المركزين.
وقال رئيس مركز شباب وادي الكرك الدكتور أنور العبيسات عبر التطبيق إن المهارات الحياتية هي سلوكيات تستخدم بمسؤولية على شكل ملائم في إدارة شؤون الفرد، وتمثل مجموعة من المهارات البشرية التي تكتسب عن طريق التعلم أو التجربة المباشرة، وتستخدم للتعامل مع المشكلات والأسئلة التي تواجه عادة حياة الإنسان اليومية.
وأضاف أن تصنيف المهارات يختلف اعتماداً على المعايير الاجتماعية وتوقعات المجتمع والصفات الشخصية للمتعلمين من حيث العمر والجنس ومستوى التعليم والمهارات التي يتقنها الفرد عن غيره.
وأكد عدد من الشابات والشباب المتطوعين أهمية استمرارية مثل هذه المحاضرات التوعوية والتي تسهم في رفع المستوى التوعوي لديهم وتساعدهم على الانخراط في المجتمع بشكل أكثر.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير