8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

الكرك : دورة بعنوان كيف أكون إعلاميا

الكرك  دورة بعنوان كيف أكون إعلاميا
الأنباط -
نفذت مديرية شباب الكرك، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية، بعنوان كيف أكون إعلاميا، بمشاركة متطوعين من مختلف المراكز الشبابية في المحافظة.
وأكد مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين خلال الدورة التي عقدت، عبر تطبيق الاتصال المرئي، أهمية الدور الإعلامي في إظهار دور المراكز الشبابية، مشيرا إلى أن المديرية ستقوم بتفعيل دور الفرق الإعلامية التي أطلقتها المديرية في منتصف شباط الماضي لتسهيل عملها في إبراز مختلف الانشطة الشبابية. بدورها أكدت رئيسة قسم الإعلام والعلاقات العامة في المديرية الدكتورة ثروت المعاقبة، استمرار المديرية في تدريب الفريق الإعلامي وصولا إلى إبراز الدور الشبابي، ونقل الواقع الحقيقي للمجتمع بدقة، ولاسيما بظل جائحة كورونا. وقال الإعلامي منير حرب إن الفرد يصبح إعلامياً ناجحاً من خلال صقل مهاراته الفنية، وتعامله مع مختلف البرامج ذات العلاقة بالصحافة كبرنامج الفوتوشوب، وبرنامج (اتش تي ام ال )، وبرنامج (سي اس اس)، موضحا انها برامج ضرورية في الوسط الإعلامي.
وأشار الى اهمية التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر، وأي موقع آخر سيساعده في نشر اسمه، والتواصل مع الآخرين .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير