8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع بتوجيهات ملكية ... الأردن يرسل طائرة مساعدات ثانية إلى لبنان أيمن الصفدي: قائد حكومي استثنائي البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح إعلان أسماء الطلبة المرشحين للقبول في تخصصات كليتي نسيبة المازنية ورفيدة الأسلمية للتمريض منتخب الشباب يخسر امام قطر ويتاهل للنهائيات الاسيوية الأونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات في غزة قرعة البطولة العربية للكرة الطائرة تضع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية

الغذاء والدواء:استحداث خدمة الكترونية جديدة خاصة بواجهة استعلام تعهدات استيراد وتصدير الأدوية

الغذاء والدواءاستحداث خدمة الكترونية جديدة خاصة بواجهة استعلام تعهدات استيراد وتصدير الأدوية
الأنباط -
أعلن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات عن استحداث المؤسسة لخدمة الكترونية جديدة تتمثل بواجهة استعلام التعهدات الخاصة باستيراد وتصدير الادوية من خلال رابط متلقي الخدمة الالكتروني /http://application.jfda.jo/DrugApps الذي أطلقته المؤسسة مؤخرا لتقديم المعاملات الدوائية الكترونيا. 

وأوضح مهيدات في بيان صحفي أصدرته المؤسسة اليوم، أن هذه الخدمة تتيح لمتلقي الخدمة معرفة رقم الدفع الالكتروني للتعهدات الصادرة عن قسم الاستيراد والتصدير في مديرية الدواء ودفع الرسوم المترتبة على المعاملة الكترونيا من خلال نظام اي فواتيركم لاستكمال  اجراءاتها  وتوفير وصل يوضح حالة الدفع إلالكتروني بالإضافة الى إرسال رسالة نصية بالتفاصيل الخاصة بالطلب.

إلى ذلك أضاف مهيدات أن هذه الخدمة، التي تم تنفيذ اتمتتها من قبل وحدة تكنولوجيا المعلومات، تأتي لغايات تبسيط وتسريع الاجراءات على متلقي الخدمة وبما يسهم في تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة وتماشيًا مع الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المؤسسة للحفاظ على صحة وسلامة متلقي الخدمة في ظل الظروف الوبائية الراهنة المتعلقة بجائحة كورونا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير