اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا أيلة تستكمل تطويرغرفة مركزية للتحكم بالعمليات والتشغيل المزود بأحدث التقنيات العالمية الشرق الاوسط تقرر العنوان الامريكي ! شـُـكر على تــعـاز 4 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال دير البلح والمواصي 42 شهيدا و 139 إصابة في غارات إسرائيلية على بعلبك وفيات الاثنين 30-9-2024 8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع

أجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في باقي المناطق

أجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة في باقي المناطق
الأنباط - يطرأ اليوم الثلاثاء، انخفاض على درجات الحرارة، لتعود إلى معدلاتها الإعتيادية لمثل ذات الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تؤدي الى تدني الرؤية الأفقية خاصة في المناطق الشرقية من المملكة.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الاجواء يوم غدٍ الأربعاء، باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة الحرارة في باقي المناطق مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
ويطرأ يوم الخميس، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة الحرارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 18 - 6 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 14 - 5، وفي مرتفعات الشراة 15 - 3، وفي مناطق البادية 20 - 5، وفي مناطق السهول 18 - 6، وفي الاغوار الشمالية 22 - 10، وفي الأغوار الجنوبية 24 - 11، وفي البحر الميت 23 - 12، وفي خليج العقبة 25 - 13 درجة مئوية. -- (بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير