اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا أيلة تستكمل تطويرغرفة مركزية للتحكم بالعمليات والتشغيل المزود بأحدث التقنيات العالمية الشرق الاوسط تقرر العنوان الامريكي ! شـُـكر على تــعـاز 4 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال دير البلح والمواصي 42 شهيدا و 139 إصابة في غارات إسرائيلية على بعلبك وفيات الاثنين 30-9-2024 8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع

الرصيفة: ضبط واتلاف 5ر1 طن دجاج مذبوح بشكل مخالف

الرصيفة ضبط واتلاف 5ر1 طن دجاج مذبوح بشكل مخالف
الأنباط -
ضبطت كوادر التفتيش والرقابة الصحية في متصرفية لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء اليوم الاثنين حوالي 5ر1 طن من الدواجن المذبوحة بشكل مخالف، وقامت بإتلافها، وضبط الشخص الذي قام بهذا العمل داخل منزله بهدف توزيعها على المطاعم.
وقال متصرف لواء الرصيفة الدكتور سلطان الماضي لـ (بترا)، إنه وردت معلومات للمتصرفية بوجود أحد الاشخاص يقوم بذبح وتوزيع كميات كبيرة من الدواجن الحية داخل منزله في مكان غير مرخص وغير مخصص لهذه الغاية وغير مستوف للاشتراطات الصحية، الأمر الذي يعد مخالفة خطيرة.
وأشار الى أن كوادر من المتصرفية وبدعم من الأمن العام توجهت للموقع وجرى ضبط المخالفة وإتلاف حوالي 5ر1 طن من الدجاج المذبوح.
واكد الماضي، أن المتصرفية لن تتهاون مع اي مخالفة، وسيتم ايداع المخالف للجهات المختصة وتحويله للقضاء. وشدد على ضرورة الابلاغ عن اي مخالفة من هذا النوع من قبل المواطنين والذين هم الشريك الأول للأجهزة الأمنية والرقابية لمنع مثل هذه الممارسات الضارة بصحة المواطن.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير