اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا أيلة تستكمل تطويرغرفة مركزية للتحكم بالعمليات والتشغيل المزود بأحدث التقنيات العالمية الشرق الاوسط تقرر العنوان الامريكي ! شـُـكر على تــعـاز 4 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال دير البلح والمواصي 42 شهيدا و 139 إصابة في غارات إسرائيلية على بعلبك وفيات الاثنين 30-9-2024 8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع

الحوار الوطني تدعو الحكومة وجميع الهيئات الرسمية والشعبية لمقاومة كورونا

الحوار الوطني تدعو الحكومة وجميع الهيئات  الرسمية والشعبية  لمقاومة كورونا
الأنباط -
دعا رئيس جمعية الحوار الديمقراطي الوطني السيد محمد داودية  الحكومة  إلى ضرورة  اتخاذ الإجراءات الفورية كافة، المحددة في البروتوكول الدولي لمقاومة وباء  كورونا فورا وبلا ابطاء. 
كما دعا في بيان اصدرته الجمعية  ابناء الأردن وبناته الى الإلتزام الكامل بتعليمات السلامة العامة وإلى الإقبال على اخذ المطاعيم المعتمدة دوليا والى الإعراض عن كل الإشاعات والخزعبلات والتشكيك واضاف ان  التزامنا وانضباطنا، لن يوقف التفشي فقط، بل  سيمكّن بلادنا من الدخول اسرع واسرع في مرحلة التعافي. 

ودعا القادة والكتاب والصحافيين والمثقفين والنخب والأحزاب والجمعيات والاندية ومنظمات المجتمع المدني كافة، الى الوقوف وقفة وطنية حازمة في وجه المخالفين والمحرضين والمشككين وفيما يلي نص البيان.


بسم الله الرحمن الرحيم 
جمعية الحوار الديمقراطي الوطني 
عين على الوطن 
        نداء

يرتفع عدد الوفيات واصابات الكورونا بين ابنائنا وبناتنا ارتفاعا يدعو الى القلق وسرعة رد الفعل للسيطرة عليه وكبح خطره المميت. 
واننا في جمعية الحوار الديمقراطي الوطني لندعو الحكومة إلى اتخاذ الإجراءات الفورية كافة، المحددة في البروتوكول الدولي لمقاومة الوباء فورا وبلا ابطاء. 
كما أننا ندعو ابناء الأردن وبناته الى الإلتزام الكامل بتعليمات السلامة العامة وإلى الإقبال على اخذ المطاعيم المعتمدة دوليا والى الإعراض عن كل الإشاعات والخزعبلات والتشكيك
ان التزامنا وانضباطنا، لن يوقف التفشي فقط، بل  سيمكّن بلادنا من الدخول اسرع واسرع في مرحلة التعافي. 
وأننا نطالب المحرضين والداعين الى كسر الحظر ان يتقوا الله في ابنائنا وبناتنا والى عدم المساهمة في تفشي الوباء ومفاقمة الوضع الذي يزداد خطورة. 
واننا ندعو القادة والكتاب والصحافيين والمثقفين والنخب والأحزاب والجمعيات والاندية ومنظمات المجتمع المدني كافة، الى الوقوف وقفة وطنية حازمة في وجه النفر اللامسؤول الذي يحرض على كسر الحظر، لأنه سيسهم في ما لا يحمد عقبال من تفشٍ خطير كبير للوباء. 
ان الرهان الأكبر اليوم وقارب نجاتنا هو على وعي المواطن ودرجة تحليه العالية بالمسؤولية والانضباط. 
حفظ الله بلادنا وجنبها مثيري الفتن ومنتهزي الفرص ومؤججي الأزمات انه سميع مجيب، وليس ذلك على الله ببعيد.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير