اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا أيلة تستكمل تطويرغرفة مركزية للتحكم بالعمليات والتشغيل المزود بأحدث التقنيات العالمية الشرق الاوسط تقرر العنوان الامريكي ! شـُـكر على تــعـاز 4 شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال دير البلح والمواصي 42 شهيدا و 139 إصابة في غارات إسرائيلية على بعلبك وفيات الاثنين 30-9-2024 8 إصابات بكورونا تجعل فتاة صلعاء تماماً الأغذية المثالية لمرضى القلب والأوعية الدموية لهذا السبب.. لا تتناول الموز على الريق! بنك الإسكان يدعم أعمال ترميم سكن الطلاب الذكور في مدرسة اليوبيل البنك العربي يجدد دعمه لمشروع التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب بالتعاون مع دار أبو عبدالله افتتاح ملتقى مستقبل الإعلام والاتصال بنسخته الثانية كوريا يقتل فرحة الملكي في ديربي الفوضى حسين الجغبير يكتب : على الرئيس تنفيذ زيارات سرية ارتفاع أسعار المعسل يضر بمحلات البيع.. والمقاهي تحافظ على أسعار الأراجيل لجذب الزبائن المخامرة: ليس الاول وفرص الاستثمار ب اسرائيل ستتراجع الأردن يهدر 1.1 مليون طن من الطعام سنوياً.. تحديات بيئية واقتصادية السفير السعودي يسلم رئيس الوزراء الفلسطيني دعما ماليا لمعالجة الوضع الإنساني بغزة العودات: التحديث السياسي يتطلب تضافر جهود الجميع

البطريرك ثيوفيلوس يعزي بشهداء السلط

البطريرك ثيوفيلوس يعزي بشهداء السلط
الأنباط - أعرب رئيس مجلس رؤساء الكنائس في الأردن، البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، عن خالص العزاء والمواساة للأسرة الأردنية الواحدة بـ "شهداء السلط"، الذين قضوا، بسبب نقص الأكسجين في مستشفى السلط الحكومي.
وقال في بيان له اليوم الاحد، "إن الألم الكبير الذي يشعر به الأردنيون هو ألمنا جميعاً، فالسلط كانت وما زالت مدينة العزّ والفخر والمحبة والعيش المشترك، وفيها اعتدنا أن نكون متحدين معاً في الضراء والسراء". وأضاف غبطته "لا يسعنا أمام هول هذا المصاب الجلل الذي أدمى قلوبنا جميعا سوى الصلاة والدعاء ونحن على عتبة الصوم الأربعيني المقدس، أن يمن الله بصبره ورحمته على أسرتنا الأردنية وكل من فقد غاليا من عائلته، وندعو لهم بالرحمة ولذويهم بالصبر والعزاء، كما نطلب من الله العلي القدير أن يلهم قائد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني القوة والصبر". وختم "نعزي أنفسنا والأسرة الأردنية الكبيرة، متضرعين لله أن يحمي هذا الوطن من كل عارض ومكروه، وسترفع صلواتنا اليوم على نية هذا الوطن الوفي الكبير وعميده جلالة الملك عبد الله الثاني، ولذوي الشهداء".
وأكد أن الكنيسة المقدسية تقف وتساند بقلبها ودعائها وكل ما تستطيع مع الأردن العزيز وقيادته الحكيمة وشعبه الأبي وأجهزته الأمنية التي لم تتوان لحظة عن تقديم العون ونخص منهم نشامى الدفاع المدني، سائلين الله أن يتقبل من غادرونا إلى ديار النور مع الشهداء والأبرار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير