تعاون بين سامسونج وأورانج الأردن لتعزيز مبيعات التجزئة والعروض

تعاون بين سامسونج وأورانج الأردن لتعزيز مبيعات التجزئة والعروض
الأنباط -

وقعت شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي"، اتفاقية تعاون مع شركة "أورانج" الأردن في مجال البيع المباشر لتعزيز مبيعات التجزئة وإثراء العروض المقدمة من الطرفين لزبائنهما.
وبحسب بيان عن شركة "سامسونج"، توفر أورانج الأردن بموجب هذا التعاون، في مختلف معارضها الموزعة على أنحاء المملكة أحدث ما ترفد به "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" المملكة من ابتكارات ومنتجات علامة "سامسونج" العالمية من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابلة للارتداء، والملحقات والإكسسوارات مع عروض وخصومات مميزة على مجموعة من المنتجات المختارة، بما يسهّل اقتناء الأردنيين لها بأسعار تفضيلية والاستفادة من مزاياها المتطورة.
وستتيح "سامسونج المشرق العربي" أمام أورانج الأردن تشكيلة من أجهزة التلفاز، والشاشات التي تتنوع بين العرض الحائطي، وفائقة القياس والتفاعلية واللمسية والتعليمية، بالإضافة لشاشات "إل سي دي"، وشاشات الألعاب لاستخدامها في مشاريعها والمناقصات التي تعمل عليها أو بحملاتها المختلفة.
وقال مدير قسم الهواتف الذكية في شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" معتز العقرباوي، إن هذا التعاون يعزز من التكاملية في الخدمات والعروض المقدمة من قبل كل من علامة "سامسونج" و"أورانج" ويرتقي بها أكثر من أي وقت مضى، ما يعبر عن الالتزام الشديد بتقديم تجربة لا تضاهى تنعكس بالإيجاب على تحسين حياة الزبائن.
وقالت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن في "أورانج" الأردن نائلة الداود "فخورون بشراكتنا مع "سامسونج"، لتوفير أحدث الأجهزة والملحقات التي تطلقها أولاً بأول، حرصاً على إبقاء زبائننا على اتصال بكل ما يهمهم وضمان حصولهم على الابتكارات التي تحاكي التطورات العالمية في مجالات الرقمنة المتنوعة".

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )