شراكة بين أورنج الأردن وبلدية مأدبا لتقديم خدمة الفايبر

شراكة بين أورنج الأردن وبلدية مأدبا لتقديم خدمة الفايبر
الأنباط - وقعت شركة أورنج الأردن وبلدية مأدبا الكبرى ،اتفاقية شراكة لإنشاء وتمديد شبكة الألياف الضوئية (الفايبر) المنزلي والتجاري وتزويد مناطق المحافظة بهذه الخدمة.
وستقوم أورنج الأردن بموجب الاتفاقية بربط جميع مواقع البلدية المنتشرة، مع موقع البلدية الرئيسي بشبكة اتصالات حديثة لنقل البيانات والإنترنت، إضافة إلى تقديم خدمات الهاتف الخلوي والإنترنت لموظفي البلدية والعاملين فيها.
ووفق بيان عن الشركة،اليوم السبت، تأتي هذه الخطوة في إطار جهود أورنج الأردن، الشريك الرقمي للمملكة، لتعزيز الشمول الرقمي وتوسعة التغطية لتتيح للمزيد من المستخدمين فرصة الاستفادة من الحلول التقنية المتقدمة والمتكاملة التي تقدّمها.
وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد سلامة الأزايدة، إن تزويد البلدية بالفايبر، سيرتقي بمستوى الخدمات بشكل كبير، بما يتماشى مع التحول الرقمي، فضلاً عن أهمية إتاحة هذه الخدمة لسكان المحافظة وشركاتها لتزويدهم بإنترنت قوي وسريع .
بدوره ، أشاد مدير إدارة المبيعات التجارية في أورنج عبد الخطيب بالشراكة الجديدة مع بلدية مادبا الكبرى، كونها مركزاً سكنياً وتجارياً هاماً في المملكة.
وقال ان الاتفاقية تعكس حرص الشركة على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لتمديد شبكات الألياف الضوئية وتوفير خدمة الفايبر التي ستمكّن البلدية ومختلف القطاعات في المحافظة من الاعتماد على خدمة موثوقة وسريعة ستسهم بتعزيز الكفاءة وتطوير المنظومة الرقمية فيها بشكل عام.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )