ختم أفضل علامة تجارية للطاقة الشمسية لشركة فيلادلفيا

ختم أفضل علامة تجارية للطاقة الشمسية لشركة فيلادلفيا
الأنباط -
حصلت شركة "فيلادلفيا" للطاقة الشمسية على ختم أفضل علامة تجارية للطاقة الشمسية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021 من معهد الأبحاث "إي يو بي دي" لتقديم حلول الطاقة النظيفة للعالم، والحفاظ على أحدث التقنيات القائمة على الطاقة الخضراء من خلال تسويق منتجات ذات معايير دولية.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة عبد الرحمن شحادة، في بيان صحافي اليوم الاثنين، إن الشركة التي تأسست عام 2007، مُنحت الختم كونها أكبر الشركات المصنعة للوحدات الكهروضوئية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وفقاً لنتائجِ استطلاعٍ شاملٍ أجراه المعهد.
وأضاف إنها تمتلكُ قدرةَ إنتاجٍ سنوية للألواح الشمسية تبلغُ 500 ميجاوات، بالإضافة إلى خطوط الإنتاج المؤتمتة الجديدة لتصنيع الهياكل المعدنية المقاومة للتآكل بقدرة سنوية تبلغ 300 ميجاوات، لافتةً إلى أنها تصدّر منتجاتها إلى أكثر من 47 دولة بهدف الوصول إلى 55 دولة في عام 2021.
وبين شحادة أن فيلادلفيا للطاقة الشمسية، هي أول شركة لتصنيع الألواح الكهروضوئية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بدأت بقدرة إنتاجية سنوية من الألواح الكهروضوئية تبلغ 10 ميجاوات. يذكر أن معهد الأبحاث "إي يو بي دي" طوّر جائزة "توب براند بي في" في عام 2010، لمنح تجار الجملة والتركيب وكذلك المستهلك النهائي للمنتج إرشادات واضحة للعلامات التجارية الأعلى جودة، حيث يقيس ويحلل تصور وسطاء سوق الألواح الشمسية والعملاء النهائيين والمعروف عالميًا باسم هيئة إصدار الشهادات الرائدة في صناعة الطاقة الشمسية. --(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )