اتفاقية استراتيجية بين شركتي طاقة وكيمي تيك العالمية

اتفاقية استراتيجية بين شركتي طاقة وكيمي تيك العالمية
الأنباط -
 وقعت شركتا طاقة و(كيمي تيك Chemie-Tech) العالمية اليوم الاثنين، اتفاقية استراتيجية للتعاون في مجال الخدمات الهندسة والمشتريات والإنشاء.
وبحسب بيان صدر عن شركة طاقة، اليوم، جاءت الاتفاقية منسجمة مع رؤيتها في تحقيق أعلى مستويات الابتكار التي تطمح إلى تحقيقها والمحافظة عليها ضمن العمليات التي تنفذها، ولما توفره (كيمي تيك) من خدمات متميزة في مجال الهندسة والمشتريات والإنشاء ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.
وبموجب الاتفاقية ستقدم (كيمي تيك) أبرز خدماتها لمصنع الكلور القلوي والمُنفَّذ من قبل شركة طاقة للتوسع والحفاظ على مستويات ومعايير عالمية في مشاريعها الرئيسة.
وأشار رئيس مجلس إدارة شركة طاقة الدكتور أحمد الجبوري إلى أهمية الاتفاقية الاستراتيجية لتعزيز التعاون المشترك وتوحيد الكفاءات مع (كيمي تيك) والاستفادة من خبراتها القيّمة في تنفيذ مشاريعنا الرئيسة.
وأضاف: أن الاتفاقية ستعزز الآفاق المستقبلية لشركة طاقة والارتقاء بمكانتهما نتيجة توحيد الجهود المشتركة لتحقيق النتائج المرجوة والمتميزة.
والدكتور أحمد الجبوري رجل أعمال ومستثمر عراقي، يتمتع بخبرة واسعة في مجال البترول وصناعة المشتقات النفطية، ويمتلك مجموعة "أرمادا" للصناعات والخدمات النفطية والوكالات التجارية التي تندرج تحتها عدد من الشركات الصناعية والتجارية التي تنشط في مجالات التصنيع والتوريد والاستثمار في مختلف القطاعات مثل المواد الكيماوية والصناعات البتروكيماوية والطاقة الكهربائية ومشاريع الطاقة المتجددة ومشاريع النفط والغاز والاستثمارات العقارية في العراق والأردن.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )