مذكرة تفاهم بين ملتقى أبوغزالة وسوفكس

مذكرة تفاهم بين ملتقى أبوغزالة وسوفكس
الأنباط - وقع ملتقى طلال أبوغزالة المعرفي مذكرة تفاهم مع شركة معرض ومؤتمر العمليات الخاصة "سوفكس" للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات الدولية والعالمية في الأردن.
وبحسب بيان صحفي عن المجموعة وقع المذكرة رئيس ومؤسس "أبوغزاله العالمية" الدكتور طلال أبوغزاله، ومدير عام "سوفكس" العميد المهندس أيمن البطران.
واكد الدكتور ابو غزالة خلال حفل التوقيع أهمية مأسسة فكرة الاستثمار في الإبداع، مشيرا إلى أن كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار تحقق هذا الهدف كونها تعمل كحاضنة من أجل التعلّم للابتكار والاختراع لتخريج مخترعين ومبتكرين. وأعرب عن ثقته بكفاءة القيادات في "سوفكس" في عملية الإبداع والاختراع، لافتا إلى أن المجلس العسكري المشترك للإبداع والذي جاء بالشراكة مع القوات المسلحة الأردنية تأسس تعزيزا للدور الفاعل للقوات المسلحة في الإبداع المعرفي والتقني. من جانبه، أكّد العميد البطران أهمية استمرار التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص وبخاصة مع ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي، الذي ساهم بنقل التكنولوجيا على مستوى دول العالم لدعم تنمية الأعمال وتحفيز التطور الاقتصادي والثقافي والتعليمي المحلي والعربي عبر التفاعل وتبادل الخبرات.
وأعرب البطران عن اعتزازه بالشراكة مع "أبوغزالة العالمية" والتي ستكون نواة للعمل المستمر للاستفادة من مختلف الخبرات وتبادلها، خاصة في مجالات تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة والذكاء الاصطناعي. وتنص المذكرة على تعاون الجانبين في عدة مجالات تشمل عقد المؤتمرات والمعارض المحلية والعالمية، والتسويق لمؤتمرات ومعارض "سوفكس" من خلال مكاتب "أبوغزاله العالمية" المنتشرة حول العالم. 

(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )