تأثير معطرات الهواء على الصحة كيف يمنع فيتامين E الأمراض ستذهلك.. البطيخ الأحمر أفضل صديق لجهازك البولي ما هي فوائد بذور الشيا مع الماء؟ هاريس تتقدم على ترامب في الاستطلاعات.. وتؤكد “أعرف نوعيته جيدا” العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير
شباب وجامعات

بدء امتحانات المستوى بجامعة اليرموك

{clean_title}
الأنباط - بدأت في جامعة اليرموك اليوم الأربعاء،امتحانات المستوى للطلبة المستجدين، ممن قبلوا في كليات الجامعة الفصلين الماضيين، ولم يتقدموا للامتحانات بسبب تداعيات جائحة كورونا.
وقال مدير دائرة القبول والتسجيل خالد الحراحشة، إن عدد الطلبة الذين سيتقدمون لهذه الامتحانات، 7 آلاف طالب، جرى قبولهم الفصل الدراسي الثاني الماضي من العام الجامعي 2019-2020، والفصل الدراسي الأول الماضي من العام الجامعي 2020-2021، ولكن حالت ظروف الجائحة دون تقدمهم لهذه الامتحانات، فكان القرار وقتها بالتأجيل لحين توفر الظروف المناسبة.
وأشار إلى أن جامعة اليرموك اتخذت كافة معايير السلامة والصحة العامة لعقد هذه الامتحانات،على مدار عشرة أيام ، بواقع ثلاث جلسات متباعدة خلال اليوم الواحد.
--(بترا)