رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة المستقلة للانتخاب: نقل أبناء البادية من المفرق تم وفقًا لأحكام القانون إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا نشاطات المراكز الشبابية في الكرك أمين عام وزارة الاتصال الحكومي يكرم الموسيقي صخر حتر رئيس الديوان الملكي يلتقي ممثلين عن مجلس عشائر جبل الخليل وعن عشائر الرشايده
اقتصاد

البنك العربي يطلق عرضاً خاصاً بالتعاون مع Agoda.com

{clean_title}
الأنباط -
أطلق البنك العربي مؤخراً بالتعاون معAgoda.com ، وهي وكالة سفر تابعة لـ 
Booking Holdings Group”" - إحدى شركات السفر الرقمية الرائدة في العالم، عرضاً خاصاً يقدم البنك من خلاله مزايا قيّمة يستفيد منها حاملي بطاقات البنك العربي عند استخدامهم لبطاقتهم لدفع قيمة حجز إقامتهم من خلال الموقع.
ويشمل هذا العرض، والذي يسري لغاية 15 حزيران 2021، حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع من البنك العربي حيث يتيح لهم الحصول على خصم فوري بنسبة 20% من قيمة حجوزاتهم عند الحجز عبر موقع Agoda.com والذي يشمل أكثر 2 مليون فندق حول العالم. والجدير بالذكر أن هذا العرض ساري فقط على الحجوزات التي تتم من خلال الرابطwww.agoda.com/arabbank .
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين". والاستفادة من خدمة التقسيط المريح لدى مجموعة واسعة من المتاجر، كما ويمكن لحاملي بطاقات البنك العربي إستخدام تطبيق "عربي موبي كاش" للدفع من خلال هواتفهم الذكية.