أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

رفع اسعار المحروقات 30 فلسا لشهر كانون الثاني

{clean_title}
الأنباط - قررت لجنة تسعير المشتقات النفطية في وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الخميس رفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 بمقدار 30 فلسا ليصبح 695 فلسا للتر بدلاً من 665 فلسا للتر، والبنزين أوكتان 95 بمقدار 30 فلسا ليصبح 910 فلسات للتر بدلا من 880 فلسا للتر.
كما قررت رفع سعر الديزل بمقدار 30 فلسا ليصبح 500 فلس للتر بدلاً من 470 فلسا للتر، وتثبيت سعر مادة الكاز عند 460 فلسا للتر، كما بقي سعر أسطوانة الغاز عند سعر 7 دنانير/ أسطوانة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري للجنة الذي عقدته اليوم لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محليا للفترة من (1-31 كانون الثاني المقبل).
وتم خلال الاجتماع استعراض معدل الأسعار العالمية للنفط الخام والمشتقات النفطية خلال شهر كانون الأول ومقارنتها بمثيلاتها لشهر تشرين الثاني الماضي، حيث أظهرت معدلات الأسعار العالمية ارتفاعا ملحوظاً على أسعار المشتقات النفطية خلال شهر كانون الأول.
يشار إلى أن معدل سعر خام برنت ارتفع من 42.5 دولار للبرميل لشهر تشرين الثاني الماضي الى 49.8 دولار للبرميل في شهر كانون الأول.