أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

هيئة النقل: انتهاء المرحلة الاولى لمشروع الرقابة الإلكترونية على مراكز الانطلاق والوصول

{clean_title}
الأنباط - أنهت هيئة تنظيم النقل البري أولى مراحل مشروع الرقابة الإلكترونية على مراكز الانطلاق والوصول بتجهيز مركز المراقبة الرئيس في مقر الهيئة ورفده بمراقبين، وتركيب كاميرات المراقبة في مراكز انطلاق ووصول.
وقالت الناطق الإعلامي في الهيئة الدكتورة عبلة الوشاح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إن تركيب الكاميرات شمل مراكز انطلاق ووصول سفريات إربد الجديد، وجرش الرئيس، وعجلون الرئيس، ومركز انطلاق ووصول الملك عبدالله في الزرقاء، والجامعة الهاشمية، مشيرة إلى أن الهيئة تتجهز لطرح المرحلة الثانية في باقي مراكز الانطلاق والوصول في المملكة.
وأضافت ان المشروع يهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي وسائط النقل العام من خلال توزيع الحافلات على الخطوط المزدحمة في ساعات الذروة، وتوفير الأمان لمستخدمي النقل العام، وإحكام المراقبة على مشغلي الحافلات لضمان تقديم مستوى أعلى من جودة الخدمات المقدمة لمستخدمي النقل العام.
واوضحت الوشاح، ان الهيئة تسعى عبر هذا المشروع، إلى إيجاد وسيلة إلكترونية لمراقبة وسائط النقل العام ومدى توفرها في مراكز الانطلاق والوصول، وإدارة أسطول النقل العام بالشكل الأمثل، إلى جانب تقييم عمل مراقبي الهيئة في مراكز الانطلاق والوصول.
واشارت الى أن المشروع سيوفر نظرة شمولية ومتكاملة لمراكز الانطلاق والوصول من حيث توفر الحافلات ومعالجة الازدحامات، كما سيوفر معلومات عن حركة الحافلات من خلال مراكز الانطلاق والوصول، ووسائل تشعر المستخدم لوسائط النقل العام بالأمان داخل مراكز الانطلاق والوصول.