دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو أمين عام وزارة الطاقة تشارك في "أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة" تعليمات معدلة لتعليمات إتلاف البضائع منتهية الصلاحية أو غير المطابقة للمواصفات

التربية:2018 مستفيدًا من المعلمين والموظفين من اتفاقية الوزارة الموقّعة مع البنك العربي الإسلامي الأردني

التربية2018 مستفيدًا من المعلمين والموظفين من اتفاقية الوزارة الموقّعة مع البنك العربي الإسلامي الأردني
الأنباط -
أعلنت وزارة التربية والتعليم أنّ عدد المستفيدين من اتفاقية الوزارة الموقّعة مع البنك العربي الإسلامي الأردني منذ بدء سريانها تموز الماضي بلغ 2018 مستفيدًا من المعلمين والموظفين بجميع فئاتهم الأولى والثانية والثالثة. 
وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الأربعاء أن مجموع قيمة التمويلات الممنوحة للمستفيدين قبل حساب المرابحة بلغ 11 مليونًا و 603 آلاف و 436 دينارًا توزعت بين برامج التمويل المختلفة، المرابحة والإجارة المنتهية بالتمليك والقرض الحسن. 
وأوضح البيان أن عدد المستفيدين من تمويلات الإجارة المنتهية بالتمليك والمرابحة بلغ 1314 معلمًا وموظفًا بقيمة 11 مليون  و 35 ألفًا و151 دينارًا، فيما بلغ عدد المستفيدين من القروض الحسنة 704 معلمًا وموظفًا بقيمة 568 ألفًا و 285 دينار.
وأكّدت الوزارة في بيانها أنّها بصدد توقيع مزيدٍ من الاتفاقيات مع مختلف البنوك والشركات خدمةً لجميع المعلمين والموظفين العاملين فيها.
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ومدير عام البنك الإسلامي الأردني إياد العسلي قد وقّعا اتفاقية منتصف تموز الماضي قدّم بموجبها البنك حزمة من التمويلات المصرفيّة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لجميع العاملين في وزارة التربية وعددهم نحو 113 ألفًا و670 موظفًا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير