وفيات الأربعاء 2-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم لسد الشهية .. 4 أنواع من الشاي تناولها في الرجيم بالتعاون مع البنك العربي إطلاق "Omnify" أول منصةحلول مصرفية من نوعهافي المملكة من شركة أكابس ستاندرد آند بورز تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل الناطق الحكومي: موقف الأردن دوما أنه لن يكون ساحة للصراع لأي طرف مجلس الأمن يعقد جلسة الأربعاء بشأن الوضع في الشرق الأوسط مبادرات وحملات توعوية لمكافحة هدر الطعام في الأردن إدخال خدمة العلم الأردني في المناهج الدراسية ضرورة ملحة الصفدي: الصحفي المحارب الذي حمل فراسة الصحافة إلى ميدان السياسة بتوجيهات ملكية.. نقل مصابيْن بشظايا صواريخ إلى “الخدمات الطبية” لمتابعة علاجهما وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني “جنوب غزة/4” أرض المهمة "الملكية" تدعو المسافرين للتحقق من مواعيد رحلاتهم بعد إعادة فتح الأجواء الأردنية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية إعادة فتح المجال الجوي الأردني بعد إغلاقه أمام حركة الطائرات الجيش الإسرائيلي يتوعد إيران بـ"عواقب" بعد "أضرار مباشرة" للهجوم الصاروخي الداخلية: إصابتان طفيفتان نتيجة سقوط شظايا لأجسام في محافظات مختلفة الوحدات يتعادل مع الشارقة ويهدر فرصة الفوز "إدارة الأزمات" ينشر تحذيرات للمواطنين حال مشاهدتهم "مسيرات" في الجو

الهيئة الخيرية الهاشمية تنفذ مشروعا للتعلم اللامنهجي

الهيئة الخيرية الهاشمية تنفذ مشروعا للتعلم اللامنهجي
الأنباط - وقعت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية مذكرة تعاون مع المجلس الدنماركي للاجئين، لتنفيذ مشروع "التعلم اللامنهجي" في مركز ترابط المجتمعي،كجزء من مشاريع الدعم المجتمعي للهيئة والممول من قبل الحكومة الدنماركية.
وأوضحت الهيئة في بيان صحفي صدر اليوم الاثنين، أن مشروع التعلم اللامنهجي يهدف إلى الوصول إلى 2515 مستفيدا من الفئات العمرية كافة، من الرجال والنساء والأطفال، ومن خلال الأنشطة المختلفة والتدريبات المتنوعة التي تعنى برفع المعرفة التراكمية وقدرات المستفيدين.
ويتضمن مشروع التعلم اللامنهجي، فن الرسم وصناعة الدمى والحرف اليديوية وجلسات توعية صحية وإعادة التدوير والتصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف المحمول وفن النسيج ومسرح الظلال وعروض القبة الفلكية والتجارب العلمية.
وقال مساعد أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية محمد ناصر الكيلاني إن مركز ترابط المجتمعي يعد مساحة أمنة ومتنفسا لسكان المنطقة المحيطة من اللاجئين والأردنيين ومختلف الجنسيات.
وقال المدير القطري للمجلس الدنماركي للاجئين ستيف ديوتكوم "إننا نتطلع قدما لتوفير خدمات ذات جودة عالية لسكان المنطقة المحيطة بمركز ترابط المجتمعي، وخاصة خلال فترة جائحة كورونا".
يشار إلى أنه جرى تأسيس مركز ترابط المجتمعي عام 2015 لتوفير خدمات متعددة لسكان منطقة شرق عمان بالمجان ولجميع فئات المجتمع ومن الجنسيات كافة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير