أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

تنظيم الاتصالات تعقد ورشة عمل حول "استراتيجيات الانترنت عريض النطاق"

{clean_title}
الأنباط -

عقدت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات فعاليات ورشة العمل المتخصصة عن بعد حول "استراتيجيات الانترنت عريض النطاق" يوم الخميس الموافق 17/12/2020 بالتعاون مع المجموعة الأورومتوسطية لمنظمي الاتصالات (EMERG) بمشاركة ممثلين من اعضاء المجموعه من كلا جانبي حوض المتوسط بالاضافة الى ممثل الاتحاد الأوروبي.

ويأتي تنظيم هذه الورشة بهدف توفير اطار عام للمشاركين من الدول الاعضاء في المجموعة لتبادل وجهات النظر والخبرات فيما يتعلق بالقضايا التنظيمية والفنية والاقتصادية لتطوير سياسات واستراتيجيات الانترنت عريض النطاق بما يخدم مصالح المستفيدين ويعالج مواضيع التغطية وجودة الخدمات، بالاضافة الى تشجيع الاستثمار وتحفيز المنافسة في هذه الاسواق استنادا الى أفضل الممارسات الدولية والممارسات المتبعة في دول الاتحاد الأوروبي.

وقد شارك رئيس قسم الجودة في الهيئة كمتحدث ضمن الجلسة الصباحية الأولى من خلال عرض توضيحي شامل تناول موضوع قياس ومراقبة جودة الخدمات المتعلقة بالانترنت عريض النطاق، تناول أدوات القياس والمراقبة المتبعة في معالجة موضوع تغطية انتشار خدمات الانترنت عريض النطاق والتأكيد على جودة الخدمة كمعيار اساسي.

ومن الجدير بالذكر أن الأردن عضواً مؤسساً في المجموعة الأرومتوسطية لمنظمي الاتصالات (EMERG) التي تأسست عام 2008 وتضم منظمي الاتصالات في شمال وجنوب المتوسط، حيث تسعى المجموعة من خلال نشاطاتها المختلفة إلى إحداث التناغم والتوافق بين السياسات التنظيمية في قطاع الاتصالات لدول الاتحاد الأوروبي مع مثيلاتها من الدول الأخرى الواقعة في جنوب حوض البحر المتوسط