ديوان المحاسبة يستضيف اعمال لجنة الرقابة على أهداف التنمية المستدامة العجلوني : نسبة النجاح العامة لامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024 بلغت (62,9%) صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 العراق يعلن عودة حركة الطائرات بعد توقفها بسبب التوترات الإقليمية ارتفاع أسعار النفط نتيجة الأوضاع في الشرق الأوسط "التوثيق الملكي" يصدر كتاب "الإدارة الأردنية في فلسطين" 4 شهداء بغارات إسرائيلية صباحية على جنوب لبنان حكومة الدكتور جعفر حسان.. بين المطرقة والسنديان المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان يتفقد مدرسة الفيصلية الأساسية في بلعما بمحافظة المفرق وزير الاتصال الحكومي: حماية الأردن والأردنيين تعتبر مسؤوليتنا الأولى من اكتوبر الى اكتوبر ! لبنان يتسلم دفعة المساعدات الأردنية الثالثة عشرات الشهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة 1.041 مليار دينار صادرات تجارة عمان في 9 أشهر فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الكورة غدا وفيات الأربعاء 2-10-2024 اجواء لطيفة في المرتفعات والسهول ومعتدل في باقي المناطق دراسة : أجل قراراتك المهمة لما بعد النوم

ارتفاع عدد شهود النيابة العامة في قضية فتى الزَّرقاء إلى 17 شاهدا

ارتفاع عدد شهود النيابة العامة في قضية فتى الزَّرقاء إلى 17 شاهدا
الأنباط - عقدت محكمة أمن الدَّولة جلستها السَّادسة في قضية اعتداء 17 شخصا على فتى في محافظة الزَّرقاء تسبَّبوا ببتر يديه واعتام احدى عينيه، واستمعت فيها لثلاثة شهود قدَّمتهم النيابة العامة.
وارتفع عدد الشهود الذين استمعت لهم المحكمة خلال الجلسات الماضية إلى 17 شاهدا من بينهم المجني عليه الفتى صالح، ومن المتوقع أن تستمع المحكمة إلى 26 شاهدا في القضية، على مدار جلسات المحاكمة التي بدأت نهاية الشَّهر الماضي.
وعقدت المحكمة جلستها العلنية، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسها المقدَّم القاضي العسكري الدكتور موفق المساعيد، وعضوية القاضي المدني عفيف الخوالدة، والمقدَّم القاضي العسكري عامر هلسة، بحضور مدَّعي عام المحكمة.
واستمعت في جلستها لثلاثة شهود نيابة عامة في القضية، وقرَّرت تأجيلها إلى يوم 21 كانون الأول الحالي؛ لاستكمال الاستماع إلى باقي بينات النيابة العامة.
وبدأت جلسات المحاكمة نهاية الشَّهر الماضي، حيث أسندت المحكمة 9 تهم لـ 17 متهما في القضية أحدهم فارّ من وجه العدالة ويحاكم غيابيا، ومن بين التهم، الخطف الجنائي، والتَّسبب بعاهة دائمة، وهتك العرض والإرهاب، وتشكيل عصابة أشرار، حيث تصل عقوبة بعض هذه التهم إلى الإعدام شنقًا حتى الموت.
وتعود أحداث القضية إلى منتصف شهر تشرين الأول الماضي، حيث تمَّ العثور على طفل مبتور اليدين، ومفقوءة إحدى عينيه، في منطقة خالية من السكان شرق محافظة الزَّرقاء، وبعد التحقيقات في القضية قامت الأجهزة المختصة بإلقاء القبض على 16 متهما في القضية، وما زال المتهم الـ 17 فار من وجه العدالة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير