الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينيا 1344 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه بحق الفلسطينيين الشهر الماضي اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لدعم لبنان غداً "المشع الجامي" بهيئة الطاقة الذرية يحصل على الاعتماد العالمي مؤسسة الضمان: بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين عبر المنصة الإلكترونية رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان يزور مصنعاً للألبسة في بلديَّة مغيِّر السَّرحان رئيس الوزراء يزور جمعيَّة لإنتاج الفواكه في قضاء صبحا الولايات المتحدة الأمريكية تجدد دعمها للمبادرة المغربية للحكم الذاتي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى حالة الطقس المتوقعة لاربعة ايام ادارة الارصاد الجوية 02/10/2024 شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة "أبدع" في دورتها الـ (20) “جيدكو” تنظم منتدى للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في كانون الأول "جوتك" تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص - الدورة العاشرة ضمن فئة المؤسسات الخدمية الصغيرة والمتوسطة تتابعون بعد قليل.. لقاء منتدى التواصل الحكومي. رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان يتفقَّد المركز الصحِّي الشَّامل في منطقة رحاب بالمفرق لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟ بدء المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض "تضامن" تنظم تدريبا متخصصا ببناء قدرات مقدمي الخدمات النفسية والاجتماعية المياه بالتعاون مع الأجهزة الرسمية تواصل ضبط اعتداءات ضخمة في منطقة وادي السير على نبع البحاث

مكافحة المخدرات و الجمارك الاردنية ووحدة امن وحماية المطارات يحبطون محاولتين لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة في مطار الملكة علياء الدولي.

مكافحة المخدرات و الجمارك الاردنية ووحدة امن وحماية المطارات يحبطون محاولتين لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة في مطار الملكة علياء الدولي
الأنباط -
إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع الجمارك الاردنية ووحدة امن وحماية المطارات يحبطون محاولتين لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة في مطار الملكة علياء الدولي.

ضبط 100 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة في القضية الاولى واربعة اشخاص تورطوا في القضية .

  وفي القضية الثانية ضبط مجموعة أكياس بلاستيكية تحوي 2,5 كغم مادة الكريستال المخدرة داخل حقيبة احد المسافرين .


قال الناطق الاعلامي ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات داخل مطار الملكة علياء الدولي تعاملوا خلال الايام الماضية مع قضيتين لمحاولات تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة لداخل المملكة والقوا القبض على كافة المتورطين بها والكميات المنوي تهريبها .

ففي القضية الاولى اشتبهت كوادر ادارة مكافحة المخدرات والجمارك الاردنية باحد الطرود القادمة للمملكة حيث تم تفتيشه وعثر داخله على 48 كغم من مادة بودرة الحشيش الصناعي المخدرة ، وجرى ضبطها وبوشر التحقيقات حولها .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وردت معلومات بوجود طرد مشابه لما تم ضبطه داخل احدى شركات الشحن وقادم باسم ذات الشخص حيث جرى التحرك لموقع الشركة وضبط الطرد وشخص كان قد حضر لاستلامه اضافة الى شخصين اخرين حاولا تهريب الشخص المضبوط وبتفتيش الطرد عُثر داخله على 52 كغم من ذات المادة المخدرة وبمواصلة التحقيقات جرى ضبط المتورط الرئيسي في القضية بعد تحديد مكان وجوده ومداهمته وما زال التحقيق جارياً.
وفي القضية الثانية واثناء قيام كوادر مكافحة المخدرات برفقة موظفي وحدة امن وحماية المطارات بواجبهم الرسمي اشتبهوا بحقيبة لأحد المسافرين والذي جرى ضبطه على الفور، وبتفتيش حقيبته عُثر داخلها على 2,5 كغم من مادة الكريستال المخدرة أُخفيت داخل علب أطعمة بلاستيكية
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير