خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة " انطلاق مهرجان جرش في دورته الـ 38 غدا الخارجية الفلسطينية تثمن جهود الاردن في وضع القدس على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر الهناندة: التوقيع الرقمي معترف به ونعمل لاستخدام بصمة الوجه زين و"الوطني للأمن السيبراني" يُطلقان حملة توعوية لكِبار السن حول حماية البيانات على الإنترنت 84 شهيدا في 8 مجازر ارتكبها الاحتلال بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية بلدية السلط الكبرى تنفذ عطاء خلطة اسفلتية(صور ) حوارية في "شومان" حول " مآلات العرب في ضوء التكتلات العالمية الجديدة " أيلة تخرج المشاركات في البرنامج التدريبي للإرشاد السياحي البيئي دعوات لتطبيق كودة العزل الحراري بدقة على الأبنية الاردنية بحث التعاون بين البلقاء التطبيقية ومركز تطوير الأعمال ومنظمة سبارك مصطفى محمد عيروط يكنب:الأردن دولة قانون ومؤسسات إبراهيم أبو حويله يكتب:بين القرآن والتحريف في التوراة ... استانا : انعقاد الاجتماع العام التنسيقي للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي طرح عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة
فن

ريهام سعيد تفاجئ الجمهور بنشر هذا المقطع - فيديو

{clean_title}
الأنباط -

فاجأت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها بالعودة إلى السوشال ميديا من بوابة "إنستغرام”، بعد أقل من 24 ساعة على إغلاق حساباتها إثر أزمة "الثعلب”التي أحدثتها الحلقة الثالثة من برنامج "صبايا الخير”. وعادت ريهام لتعرض فيديو جديدا من الحلقة المثيرة للجدل، أفادت أنه "الجزء الثاني الذي لم يعرض على شاشة التلفزيون”، معلقة عليه بالقول: "الحلقة كانت عن الصيادين وليس عن الحيوانات”.

 

ويتضمن الفيديو الجديد – الجزء الثاني بحسب سعيد – مشاهد لمجموعة من الأشخاص وهم يحاولون اصطياد أفعى خطيرة، عبر تتبع أثارها، فيما يقدم أحدهم شرحا عن نوع الأفعى "كوبرا” وكيف يستطيعون التفريق بين الأنثى والذكر منها. ولاقت ريهام استقبالاً من متابعيها الذين رحبوا بعودتها في تعليقاتهم، مشيرين إلى أن الحملة التي شنت عليها استهدفتها شخصيا ولم تكن تستهدف البرنامج، وأن استهدافها يأتي بسبب نجاح البرنامج الذي تقدمه. بينما طلب منها آخرون التوقف عن تبرير خطئها الفادح، والابتعاد تماما عن الشاشة وعن السوشال ميديا، مشيرين إلى أنها قد افتعلت العديد من المشاكل منذ بدياتها وشهرتها. وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرر السبت وقف برنامج "صبايا الخير” الذي يبث على قناة النهار، إثر أزمة حلقة صيد الحيوانات، لحين انتهاء التحقيق مع ريهام سعيد وكذلك الممثل القانوني للقناة، بشأن الحلقة التي عرضت الأسبوع الماضي. بدورها، أعلنت شبكة قنوات النهار المصرية، أنها حذفت الحلقة من جميع منصاتها الرقمية، وأكدت أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات؛ لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها. وتضمنت الحلقة المثيرة للجل والتي أثارت غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قيام ريهام سعيد برحلة برية لاصطياد الثعالب والذئاب، ورصدت ريهام في الحلقة كيفية اصطيادها، وربطها بطريقة محددة منعا للهرب. وكان مصدر مسؤول قال إن لجنة الرصد في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، ستبحث أزمة حلقة "الثعالب ونشاط صيد الحيوانات” وأنها ستضع أمامها قرار فضائية "النهار” بالاعتذار عن الحلقة ورفعها من جميع منصات "السوشيال ميديا” الخاصة بها. وأشار في تصريحات لوسائل إعلام مصرية إلى أن اللجنة ستقوم كذلك بتفريغ ثاني حلقات برنامج "صبايا الخير” ومشاهدتها ورصد ما بها من مخالفات، وسيتم اتخاذ القرار بشأنها في ضوء تلك المعطيات.

 

Video Player