أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

870ر2 مليار دينار حجم التداول العقاري في المملكة لنهاية تشرين الثاني

{clean_title}
الأنباط - بلغ حجم التداول في سوق العقار في الأردن، لنهاية شهر تشرين الماضي 870ر2 مليار دينار بانخفاض بلغت نسبته 28 بالمئة، مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2019.
واظهر التقرير الشهري لدائرة الأراضي والمساحة، انخفاض حركة بيع العقار في المملكة بنسبة 9 بالمئة لنهاية شهر تشرين الثاني الماضي، مقارنة بنفس الفترة من عام 2019، فيما انخفضت حركة بيع العقار في الأردن خلال شهر تشرين الثّاني بنسبة 21 بالمئة، مقارنة بنفس الفترة من عام 2019.
وانخفض حجم التداول في سوق العقار الأردني خلال شهر تشرين الثّاني الماضي، بنسبة 23 بالمئة، مقارنة بنفس الشهر من عام 2019؛ ليصل الى ما يقارب 308 ملايين دينار.
وأشار التقرير إلى انخفاض قيمة الإيرادات خلال الأحد عشر شهرا الأولى من عام 2020، بنسبة بلغت 42 بالمئة، مقارنة بنفس الفترة من عام 2019، لتبلُغ نحو 116 مليون دينار ، فيما انخفضت قيمة الإيرادات خلال شهر تشرين الثّاني من عام 2020 بنسبة 20 بالمئة مقارنة بنفس الشهر من عام 2019؛ لتبلُغ نحو 13 مليون دينار.
--(بترا)