أميركا.. مرض خطير ينتشر بين الفئران ويؤدي لوفاة البشر كم وقتاً يحتاج الطفل للعب والتمرين؟ مسنة مصرية تعود للحياة قبل دفنها دراسة تكشف علاقة مكملات غذائية بتحسين وظائف المخ 3 طرق طبيعية للتخلص من تمدد الجلد بنك الإسكان يحقق أرباحاً صافية بمبلغ 80.1 مليون دينار في النصف الأول من عام 2024 5 عادة يومية تدفعك إلى التفكير الزائد 3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة
اقتصاد

مشروعات للقطاع التعليمي بالبادية الجنوبية بكلفة 421 ألف دينار

{clean_title}
الأنباط - قالت مديرة مديرية تربية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني إنه تم تنفيذ مشروعات لتوسعة عدد من المدارس بالبادية الجنوبية بكلفة تقريبية تصل إلى 421 ألف دينار.
وأضافت البرديني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين، إنه تم الانتهاء من العمل بمشروع إضافة وإنشاء اربع غرف صفية لمدرسة الصدقة الأساسية بكلفة 73 ألف دينار، وإضافة 4 غرف صفية لمدرسة بنات الفرذخ الثانوية بكلفة 97 ألف دينار، مبينة أن كلا المشروعين قيد الاستلام.
وأضافت أنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروع إضافة ثماني غرف صفية لمدرسة ذكور المريغة الأساسية وبكلفة تقريبية بلغت 174 ألف دينار، كما تم الانتهاء من تنفيذ مشروع إنشاء ملعب خماسي لمدرسة ذكور إيل الأساسية بكلفة 77 ألف دينار، وأن المشروع قيد الاستلام.
واوضحت ان تلك المشروعات ستسهم برفع مستوى القطاع التعليمي في تلك المناطق وتطوير البيئات التعليمية بشكل أفضل.