53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

دورة جديدة من مشروع دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات

دورة جديدة من مشروع دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات
الأنباط -
الأنباط -أطلق صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية دورة جديدة من مشروع دعم البحث والإبداع لطلبة الجامعات للعام 2021.
واوضح الصندوق في بيان اليوم الاحد، أن طلبة الجامعات الحكومية والخاصة سيتمكنون من التقدم للحصول على دعم لمشاريع التخرج حتى الخامس عشر من الشهر الجاري من خلال www.join.kafd.jo، حيث سيوفر المشروع الدعم المالي والفني والادوات اللازمة للشباب للإبداع والابتكار.
واضاف البيان إنه وفي إطار دعم الجهود الوطنية في مكافحة فيروس كورونا المستجد والاثار الناجمة عنه، سيتوجه الدعم في هذه الدورة الى مواضيع (الهندسة الطبية، الهندسة الصناعية، الطب، والصيدلة)، ضمن شروط حددها المشروع.
وتتولى لجنة مهمة دراسة واختيار المشاريع/ الأبحاث وذلك بعد حضور إجازات يقدمها الطلبة بوجود مشرفي المشروع.
وينفذ صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية منذ عام 2004 مشروعا لدعم البحث والابداع لطلبة الجامعات بالتعاون مع مركز الملك عبدالله للتصميم والتطوير للمساهمة في ايجاد مجتمع منتج وفاعل في النواحي العلمية والتعليمية، حيث قدم المشروع الدعم خلال الدورات السابقة 358 مشروع تخّرج وبحث استفاد منه 1179 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات والجامعات الأردنية.
--(بترا
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير