53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

لا اصابات بكورونا بمصنع جيفكو / الشيدية

لا اصابات بكورونا بمصنع جيفكو  الشيدية
الأنباط -
الانباط - جواد الخضري
انتشرت شائعات على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تفيد بان هناك اصابات بفايروس كورونا بين العاملين بمصنع الشركة الاردنية الهندية للأسمدة " جيفكو " وادارة المصنع ترفض الاغلاق .
" الانباط " قامت بالاتصال مع مدير الموارد البشرية والادارية د نبيل المعاني للتأكد من الاشاعة ، بدوره أكد د . المعاني على التزام الشركة بأوامر الدفاع والتعليمات الصادرة من قبل لجنة الاوبئة وادارة الازمات والبروتكول الصحي ، حول تطبيق كافة اجراءات السلامة العامة حفاظا على صحة وحياة جميع العاملين الذين يصل عددهم الى 350 عامل من مختلف المهن والادارة ، مشيرا الى ان عدد العاملين يصل الى الحد الادنى أي ما نسبته 50% ، وكون المصنع يعمل على مدار الساعة بنظام الشفتات ويصل الشفت الواحد الى 50 عامل .
واوضح د.المعاني بأن عدد الحالات التي تم الاشتباه باصابتهم وعددهم 35 عامل من الاردنيين تم حجرهم منزليا . اما بالنسبة للعاملين من الجنسية الهندية فقد تم حجرهم حيث تم تخصيص طابق خاص بهم وكل فرد خصصت له غرفة مع تأمين كامل احتياجاتهم الدوائية والغذائية ولا يدخلون المصنع لحين التأكد من خلوهم من الاصابة بالفايروس ، علما بأن اسرهم بالهند ، بينما من ثبتت اصابتهم من الهنود العاملين بالمصنع بالفايروس وعددهم سبعة تم ادخالهم مستشفى خاص بالعاصمة عمان ليتلقوا الرعاية والاهتمام وحالتهم حسنة وليس كما يشاع بان حالتهم خطرة . موضحا ان الشركة تتعامل مع جميع العاملين بالشركة على حد سواء دون تمييز .
واضاف د. المعاني " للانباط " بان الشركة تعاقدت مع مختبر خاص بالعاصمة لاجراء الفحوصات اللازمة لأي حالة يشتبه باصابتها .
د. المعاني دعا من خلال " الانباط " الى عدم الالتفات لأية شائعة والعمل على استقاء المعلومة من مصدرها

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير