53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

الداخلية: الفيديوهات المتداولة لتجمعات انتخابية مخالفة لاوأمر الدفاع قديمة

الداخلية الفيديوهات المتداولة لتجمعات انتخابية مخالفة لاوأمر الدفاع قديمة
الأنباط -
الأنباط -

أكد مصدر مسؤول في وزارة الداخلية ان الفيديوهات المتداولة على بعض وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر تجمعات مخالفة لاوأمر الدفاع من قبل انصار بعض المرشحين للانتخابات النيابية هي فيديوهات قديمة وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.
واشار المصدر الى ان الهدف من وراء تداول ونشر هذه الفيديوهات في هذا التوقيت الذي يشهد به الاردن استحقاقا دستوريا يتمثل بإجراء الانتخابات هو التشويش على سير العملية الانتخابية واعاقة الجهود الوطنية المبذولة لضمان اجرائها بسهولة ويسر.
وشدد المصدر على أنه سيصار الى اتخاذ أشد الاجراءات القانونية والإدارية بحق من يقف وراء نشرها باعتبارها تخدم اهداف تتعارض كليا مع المصلحة الوطنية العليا للدولة الاردنية .
يشار الى ان وزير الداخلية توفيق الحلالمة أوعز إلى الحكام الاداريين والاجهزة الامنية في وقت سابق بضرورة الالتزام بأوامر الدفاع ومنع التجمعات بالأفراح والمناسبات وخاصة التجمعات الانتخابية .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير