53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

جرش: فاعليات تدعو للمشاركة في الإنتخابات لفرز مجلس نواب يخدم الوطن والمواطن

جرش فاعليات تدعو للمشاركة في الإنتخابات لفرز مجلس نواب يخدم الوطن والمواطن
الأنباط -
الأنباط -دعا رئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم، الناخبين للتوجه إلى صناديق الإقتراع،لإختيار من يمثلهم في صنع القرار السياسي تحت قبة البرلمان، مشيراً إلى أن الإنتخابات مناسبة وطنية يتميز بها الأردنيون في تحقيق الديمقراطية.
وأكد أهمية مشاركة جميع ابناء جرش بمختلف أطيافهم في الإنتخابات البرلمانية المقبلة وإنجاحها من خلال توجههم إلى صناديق الاقتراع لاختيار النائب الكفؤ بعيداً عن أي إعتبارات أخرى خاصة وأن الإنتخابات تشكل فرصة حقيقية لإختيار الأفضل لتحقيق المزيد من الإنجازات والبناء عليها وإختيار مجلس نواب قوي قادر على مواجهة التحديات والخروج منها اكثر قوة.
ودعا الدكتور عقلة القادري مدير ثقافة جرش، المواطنين للتوجه إلى صناديق الإقتراع لانتخاب النواب الاكفياء تحت قبة البرلمان والقادرين على إيصال صوتهم للسلطة التنفيذية، مشيرا الى ان الصوت امانة وحق يجب منحه للضخى الذي يستحق.
وأشار مدير شباب جرش احمد الحسن إلى أن الإنتخابات إستحقاق دستوري والمواطن الواعي المثقف يجب عليه ان يتوجه إلى صناديق الاقتراع لإفراز مجلس نواب قوي قادر على تلبية أمال وطموحات الاردنيين تحت قبة البرلمان.
وقالت الناشطة اسماء زريقات، أن الانتخابات النيابية تمثل النهج الصحيح نحو التغيير الذي ينشده الجميع ، حيث أن الإنتخابات واجب وطني على المواطنين والذي يعول عليه الكثير من الآمال لإنجاح العرس الديمقراطي ولا يتأتى ذلك إلا بتكاتف الجهود والإثبال على المشاركة الإيجابية والفاعلة، مشيراً الى ان صندوق الاقتراع هو أساس التغيير لبناء المستشقبل المشرق والواعد ومواجهة التحديات بقوة وإقتدار.
من جانبها قالت رئيسة مركز شابات جرش ليما العتوم، أن الإنتخابات واجب وطني يجب على الجميع المشاركة به وبخاصة الشباب والشابات والذين هم عنوان التغيير لإختيار النواب الأكفياء القادرين على تلبية طموح وآمال الوطن والمواطن ولا يتأتى ذلك إلا من خلال الإقبال على صناديق الإقتراع وممارسة الواجب الوطني بالمشاركة بالانتخابات يوم الاقتراع .
وقال الباحث الدكتور أحمد القادري، أن المشاركة بهذا الإستحقاق واجب على كل مواطن يعيش على ثرى هذا الوطن، والذي يقتظي إقبال الجميع على صناديق الإقتراع وانتخاب الشخص الذي يلبي طموحات المواطني.
وقال عضو مجلس محافظة جرش الدكتور يوسف زريقات بان المشاركة في الإنتخابات النيابية من أهم الأولويات في هذه المرحلة الصعبة على الأردن والمنطقة ككل بسب جائحة كورونا وتداعياتها، مشيراالى هذه المرحلة بحاجة إلى سن قوانين وتشريعات تخفف من الأعباء على المواطنين ومواجهة التحديات .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير