53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

بلدية المفرق الكبرى تؤكد استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء

بلدية المفرق الكبرى تؤكد استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء
الأنباط -
 أكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي، استعدادات كوادر البلدية وجاهزيتها لمتطلبات فصل الشتاء، ضمن خطة طوارىء لتقديم الخدمة المطلوبة للمواطنين .
وقال الدغمي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان البلدية عملت على توزيع المهام، ضمن فرق من الطوارىء والصيانة والحركة والاليات، وتدريبها لاستقبال امطار الخير ضمن بيئة مناسبة امنة .
واشار الى ان كوادر البلدية عملت على تنظيف العبارات الصندوفية والانبوبية والاودية لتصريف مياه الامطار ، لافتا الى ان معدات واليات البلدية على اهبة الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء والعمل على رصد البؤر الساخنة تفاديا للاخطاء وسرعة الاستجابة للخدمة.
ودعا الدغمي المواطنين التعاون والابتعاد عن مجاري السيول للمحافظة على سلامتهم مؤكدا على ايلاء واجي المفرق الاهتمام والاستمرار في حملات النظافة والصيانة.
واشار الى ان البلدية مستمرة باستقبال كافة الملاحظات والشكاوي من المواطنين سواء على صفحتها او الاتصال المباشر معها.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير