53.8 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية عقد الاجتماع السنوي لمسؤولي كشافة التربية والتعليم مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء 742 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم تخريج دورة أصدقاء الشرطة في لواء الكورة العميد القزح: الدفاع الشرعي عن لبنان يجب أن يكون من خلال الجيش اللبناني وحده.. وإسرائيل قد تتكبد خسائر فادحة في أي تقدم بري نحو جنوب لبنان أسوأ ضحكة.. لماذا أطلق العرب عليها هذا الاسم؟ الصناعة والتجارة تطرح عطاءين لشراء كميات من القمح والشعير زراعة الكورة تدعو المزارعين للمشاركة في مهرجان الرمان والمنتجات الريفية اليوم العالمي لكبار السن .. حياة كريمة ضمن مسيرة إنجاز وطنية السفارة الكورية في عمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها مجلس التعاون الخليجي يدين التصعيد بالأراضي اللبنانية والفلسطينية ويدعو لوقف إطلاق النار 6 شهداء و7 إصابات في غارة إسرائيلية على وسط بيروت 8 شهداء جراء قصف الاحتلال عدة مناطق بقطاع غزة المنتخب الوطني يعلن تشكيلته ويبدأ تدريباته استعدادا للقاء المنتخبين الكوري والعماني البنك الدولي يعلن توقعاته للاقتصاد الأردني اجواء معتدلة في اغلب المناطق اليوم الإعلام البحريني انموذجاً وريادة تاريخية في صناعة الإبداع والابتكار جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال وفيات الخميس 3-10-2024

المركزي يسمح بتأجيل أقساط برنامج دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

المركزي يسمح بتأجيل أقساط برنامج دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
الأنباط -
 سمح البنك المركزي للمستفيدين من برنامج دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد، تأجيل الأقساط المترتبة عليهم حتى نهاية 2021.
واوضح المركزي في تعميم وجهه للبنوك، انه تم تعديل ضوابط العمل في البرنامج لدى الشركة الاردنية لضمان القروض، وفي ضوء استمرار الاثار السلبية للجائحة على القطاعات الاقتصادية المختلفة وللتخفيف على هذه القطاعات الامر الذي بموجبه يتيح للبنوك تمديد فترة السماح المعطاة للعملاء حتى نهاية العام 2021.
وكان البنك المركزي الأردني، قد قرر توفير برنامج تمويلي بقيمة 500 مليون دينار لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على التمويل اللازم للتعامل مع الآثار السلبية لفيروس كورونا على أعمالهم وللحفاظ على الأيدي العاملة لديهم؛ ليتم إعادة إقراضه من خلال البنوك التجارية والإسلامية بكلف وشروط ميسرة لكافة القطاعات الاقتصادية في جميع محافظات المملكة؛ وذلك لمساعدتهم على تغطية احتياجاتهم التمويلية لغايات تمويل النفقات التشغيلية ورأس المال العامل بما فيها دفع رواتب وأجور موظفيهم والنفقات المتكررة لديهم، وتمكينهم من المحافظة على سير أعمالهم ومواصلة نشاطهم بالمستويات الطبيعية وتوسيعها خلال المراحل المقبلة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير