اقتصاد

9ر5 مليار دولار ايرادات شركة ال جي ديس بليه لنهاية ايلول

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -ارتفعت إيرادات شركة ال جي ديس بليه "LG Display" في الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 16 بالمئة لتصل إلى نحو 9ر5 مليار دولار مقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2019 والبالغة 1ر5 مليار دولار .
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم السبت، انها سجلت الأرباح التشغيلية 164 مليار وون كوري ما يعادل 144 مليون دولار مقارنة مع خسائر تشغيل قدرها 436 مليار وون كوري (383 مليون دولار) في الربع الثالث من عام 2019.
وبلغت الأرباح الصافية للشركة 11 مليار وون كوري، ( 6ر9 مليون دولار ) مقارنةً مع خسارة صافية قدرها 442 مليار وون كوري ( 388 مليون دولار) في الربع الثالث من عام 2019.
وعزت الشركة ارتفاع ايراداتها للارتفاع المستمر في شحنات اللوحات لمنتجات تكنولوجيا المعلومات بفضل الاتجاهات المتزايدة للعمل من المنزل والتعليم عبر الإنترنت، فضلاً عن زيادة التوريد للوحات الهواتف الخلوية الجديدة، ومبيعات قوية للتلفزيونات عالمياً، وبدء الإنتاج الضخم على نطاق واسع في مصنع إنتاج لوحات "اوليد" للشركة في قوانغتشو بالصين.
وشهدت الشركة زيادة مستمرة في شحنات اللوحات بقطاع تكنولوجيا المعلومات في الربع الثالث بسبب قدرتها التنافسية المتباينة واستجابتها الاستباقية للبيئة المتغيرة الناجمة عن جائحة كورونا، موضحة أن هناك تحسنا ملموسا في الربحية بقطاع "اوليد" للأجهزة المحمولة بسبب زيادة التوريد للوحات الهواتف الخلوية الجديدة.
أما فيما يتعلق بقطاع التلفزيون، أكدت الشركة انها بدأت بالإنتاج الضخم على نطاق واسع في مصنع لوحات "اوليد" في قوانغتشو التابع للشركة إلى جانب إدارتها المرنة لخطوط إنتاج شاشات " ال سي دي" استجابة لحالة العرض والطلب المؤاتية للوحات "ال سي دي "كبيرة الحجم، ما ساهم في حدوث انخفاض كبير في العجز.
المدير المالي ونائب الرئيس الأول لـ "ال جي ديس بليه" دون هي صه، اكد انه نتيجة لتغير أنماط الحياة بسبب فيروس كورونا، جرى استخدام منتجات التلفزيون ليس فقط لأغراض المشاهدة، بل أيضاً للألعاب والعمل والتدريب من المنزل"، مضيفاً "بالنظر إلى أن تقنية "اوليد" هي تقنية العرض الوحيدة التي جرى تحسينها لتلبية احتياجات المستهلك لتجارب جديدة، فضلاً عن توفير عوامل شكل جديدة بمرونة.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )